حواتمة يعزي برحيل الأمين العام للحزب الشيوعي في فيتنام

تابعنا على:   13:19 2020-08-12

أمد/ رام الله: بعث نايف حواتمة، الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، برقية تعزية إلى اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الفيتنامي، معزياً برحيل الأمين العام للحزب (لي خافيو).

وأشاد حواتمة في برقيته بالدور القيادي الذي يلعبه الحزب الشيوعي في فيتنام في قيادة البلاد نحو البناء والتنمية، ملهمة في ذلك شعوب العالم، في قدرة الشعوب على بناء أوطانها بحرية وبناء مجتمعاتها بما يخدم الإنسانية وفي ظل من العدالة الإجتماعية وإحترام حقوق الإنسان.

كما أشاد حواتمة بالدور الذي تحمل أعباءه الراحل الكبير في قيادة حزبه، وهو الحزب الذي قاد البلاد في التحرر  من الإستعمار الدموي للإمبريالية الأميركية.

وشدد  حواتمة على ضرورة تعزيز أواصر علاقات الصداقة والتعاون بين الحزبين الصديقين، الحزب الشيوعي في فيتنام، والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وبين الشعبين الصديقين شعب فيتنام والشعب الفلسطيني، الذي يكافح بكل قواه من أجل دحر الاحتلال الاستعماري الاستيطاني الصهيوني العنصري والفاشي، والفوز بحق تقرير المصير، والاستقلال في دولة ذات سيادة عاصمتها القدس على حدود 4 حزيران 67، وحل قضية اللاجئين الفلسطينيين بموجب القرار 194 الذي يكفل لهم حق العودة إلى الديار والممتلكات التي هجروا منها منذ العام 1948.

لمتابعة آخر المستجدات .. انضم الآن إلى قناة "أمد للإعلام" على تليغرام .. اضغط هنا

 

اخر الأخبار