"مواصلات غزة" تعلن تخفيض الديون المتراكمة على رسوم ترخيص مركبات الديزل

تابعنا على:   11:58 2020-08-11

أمد/ أعلن الناطق باسم وزارة النقل والمواصلات في غزة م.خليل الزيان يوم الثلاثاء، عن جملة من القرارات التي اتخذتها الوزارة فيما يخص تخفيض رسوم ترخيص مركبات الديزل الخصوصي والعمومي في قطاع غزة، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عٌقد في وزارة الإعلام بمدينة غزة، وبحضور مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة المرور الرائد أيمن بارود.

وقال الزيان في مؤتمر صحفي، أن الوزارة واستنادا الى قرار لجنة متابعة العمل الحكومي فقد قررت الوازرة تخفيض رسوم المركبات في اطار التخفيف عن كاهل أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل الحصار الصهيوني الجائر على قطاع غزة، واستكمالا للقرارات السابقة والتي كان آخرها إعفاء الحافلات عن فترة التوقف بسبب جائحة كورونا لمدة 6 شهور عن رسوم التراخيص وكذلك قرار تخفيض الرسوم للمركبات للخصوصي والعمومي والعمومي الداخلي (الديزل) مع بداية عام 2020.

 وأضاف أن الوزارة قررت وبالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء على تخفيض الديون المتراكمة على رسوم ترخيص المركبات (الديزل) الخصوصي و العمومي بواقع 600 شيكل للمركبة في العام على أن يتم العمل بهذا القرار اعتبارا من تاريخه حتي نهاية العام.

وأشار، إلى أنّ تخفيض المخالفات المرورية الغير محصلة بنسبة 50% على أن يتم العمل بهذ القرار اعتبارا من تاريخه حتي نهاية العام الجاري.

لمتابعة الأخبار وآخر المستجدات .. انضم الآن إلى قناة "أمد للإعلام" .. اضغط هنا

 

اخر الأخبار