محدث.. وفاة مواطن بكورونا في بيت لحم وإصابة طلاب في مدرسة بجنين

تابعنا على:   08:00 2020-08-10

أمد/ جنين: أعلن محافظ بيت لحم كامل حميد  صباح يوم الاثنين، وفاة المواطن زياد حنا جودة جريس اسعيد من بيت ساحور جديدة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وكان يخضع للعلاج في المركز الوطني.

كما أعلن حميد عن إصابة مديرة مستشفى بيت جالا وأكثر من 8 من الأطباء والممرضات والعاملين بفيروس كورونا.

وفي مدينة جنين أعلن عن إصابة لطالب في مدرسة "أبو جهاد الثانوية"، في بلدة عرابة بمدينة جنين في الضفة الغربية المحلتة، بفايروس كورونا.

وأفادت مديرية التربية والتعليم في قباطية ومديرية الصحة في جنين، أنّهما قرران "إغلاق مدرسة الشهيد ابو جهاد الثانوية في عرابة حتى اشعار اخر ودعوة العاملين والمعلمين والطلاب فيها للحجر المنزلي، إثر إصابة أحد طلاب الثانوية العامة بفايروس كورونا وهو من مخيم فحمة.

وفي مدينة نابلس أعلنت مديرية التربية والتعليم، إغلاق مدرسة بيت امرين الثانوية للبنات شمال نابلس، عقب اكتشاف إصابة بفيروس كورونا.

وقالت المديرية في بيان، انه تقرر اغلاق المدرسة، عقب اكتشاف إصابة إحدى طالبات الثانوية العامة بالفيروس، تقرر بناء على تعليمات وزراة الصحة حجر كافة الطالبات المخالطات والهيئة التدرسية.

وأعلن محافظ قلقيلية، عن تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا لدينا، موزعة على النحو الآتي: 9 بمدينة قلقيلية، 4 داخل بلدة حبلة، وواحدة في بلدة عزون

لمتابعة الأخبار وآخر المستجدات .. انضم الآن إلى قناة "أمد للإعلام" .. اضغط هنا

كلمات دلالية

اخر الأخبار