حملة بادر لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية يدين اعتقال المدافع عن حقوق الإنسان "محمود النواجعة"

تابعنا على:   13:33 2020-08-05

أمد/ رام الله: أدانت حملة بادر للمقاطعة، اعتقال المنسق العام للجنة الوطنية الفلسطينية في حركة مقاطعة إسرائيل BDS والمدافع عن حقوق الإنسان محمود النواجعة، من منزله الواقع في رام الله فجر يوم الخميس الماضي 30 يوليو، على أيدي قوات الاحتلال الإسرائيلي ونقله إلى مركز تحقيق الجلمة داخل إسرائيل، خلافاً للقانون الدولي الإنساني.

واعتبرت حملة بادر، ما أقدمت عليه قوات الاحتلال العنصري هو جريمة عنصرية تضاف إلى جرائمها المستمرة منذ العام 48 ضد أبناء شعبنا وأيضاً هو دليل على مدى فعالية واتساع حركة (BDS) في مواجهة نظام الفصل العنصري الاسرائيلي، وعجز الاحتلال عن مواجهة الحركة وتناميها. والتي تسعى دوماً لمقاومة الاحتلال والاستعمار الاستيطاني والأبارتهايد، من أجل تحقيق الحرية والعدالة والمساواة في فلسطين وصولاً إلى حق تقرير المصير لكل الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات.

وقالت إن ما أقدم عليه قوات الاحتلال من اعتقال المدافع عن حقوق الانسان محمود نواجعه لن ينال من عزيمتنا بل يزيدنا اصراراً على مواجهة الضم، وكل اشكال الفصل العنصري والابرتهايد الذي يمارس ضد أبناء شعبنا.

ودعت كافة أبناء شعبنا بمقاطعة منتجات الاحتلال، فلن يزول الاحتلال الاستيطاني الجاثم على ارضنا الا إذا كان خاسراً.

وطالبت بادر، جميع نشطاء المقاطعة BDS في العالم أجمع إلى تصعيد حملات المقاطعة واتخاذ إجراءات فورية من شأنها مساءلة، ومحاسبة الاحتلال الإسرائيلي على جرائم حرب التي يرتكبها ضد الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية، والقدس خاصة الانتهاكات ضد المدافعين عن حقوق الإنسان، وممارسة الضغط الجاد على الاحتلال، لضمان الإفراج الفوري عن نواجعه بلا شرط أو قيد.

لمتابعة الأخبار وآخر المستجدات .. انضم الآن إلى قناة "أمد للإعلام" .. اضغط هنا

اخر الأخبار