الكيلة تتفقد سير العمل في مديرية صحة محافظة رام الله والبيرة - صور

تابعنا على:   11:52 2020-07-29

أمد/ رام الله: أجرت وزيرة الصحة برام الله د. مي الكيلة، يوم الأربعاء، جولة تفقدية في مديرية صحة محافظة رام الله والبيرة، وتفقدت سير العمل فيها، واجتمعت بالطواقم الطبية والإدارية العاملة فيها.

واطلعت الكيلة على سير عمل طواقم الطب الوقائي والطواقم العاملة في الميدان التي تعمل على تتبع الخارطة الوبائية للمصابين ومخالطيهم في المحافظة، حيث أشارت للدور الكبير الذي تبذله كافة الطواقم الصحية والأجهزة الأمنية في مواجهة الفايروس والحد من انتشاره.

وأكدت على تفعيل دور الرقابة والتفتيش على مختلف المراكز والمحال التجارية في المحافظة للتأكد من مدى تطبيقها والتزامها بإجراءات الوقاية من الفايروس.

وقال مدير عام مديرية صحة محافظة رام الله والبيرة د. معتصم محيسن، إن الوزيرة تتابع بشكل حثيث سير العمل في المديرية، ومساندة كافة الطواقم في عملها المتواصل لتقديم الرعاية الصحية الأمثل للمواطنين.

وأكد د. محيسن على الجهود الكبيرة التي تبذلها كافة الطواقم العاملة في المديرية، لا سيما في ظل انتشار جائحة كورونا، مشيراً إلى أنها تواصل الليل بالنهار في فحص المصابين وتتبع الخارطة الوبائية والرقابة على مدى التزام المنشات المختلفة بالإجراءات الوقائية.

ورافق الوزيرة في جولتها الوكيل المُكلَّف د. وائل الشيخ، ومدير عام الرعاية الصحية الأولية د. كمال الشخرة ومدير عام الشؤون الإدارية نزار مسالمة.

البوم الصور

اخر الأخبار