محدث - قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة والقدس

تابعنا على:   07:47 2020-07-29

أمد/ محافظات: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر مهنا شرقاوي، من بلدة الزبابدة جنوب جنين، بالقرب من معسكر سالم غرب جنين.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: مراد خالد الحايك (28 عاما) بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح، وأحمد الصرعاوي (26 عاما) من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، عقب مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.

كما اندلعت مواجهات في مخيم الدهيشة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع، والصوت، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي منطقة جبل هندازة شرق بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال صالح عبد جواريش، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وفي الأغوار الشمالية، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين، وهم: أشرف بشارات من خلة مكحول، وعبد الرحيم بشارات ونجله صخر، من الحديدية.

وفي القدس: اعتقلت قوات الاحتلال لمواطن مؤيد قنداح من سكان قرية أبو شخيدم شمال رام الله، أثناء تواجده على حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين: أحمد حسن متروك (48 عاما) من سكان مخيم طولكرم، ومحمود أحمد العزة (20 عاما) من مخيم نور شمس، بعد مداهمة منزليهما.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال أحياء: رفيديا، وفطاير، والمخفية، ورأس العين، ومفترق فروستي، والمساكن الشعبية في مدينة نابلس، وبلدات عصيرة الشمالية، وطلوزة، والباذان، وداهمت عدة منازل وفتشتها.

واعتقلت قوات الاحتلال 8 مواطنين وهم: عاصم بشكار من حي المساكن الشعبية، وحمزة عبد الله ياسين من عصيرة الشمالية، و فراس رشيد حشايكة، ومحمد عماد نجاجرة من بلدة طلوزة، ونبيل كامل فالح دبابسة من بلدة الباذان، فيما ذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت علاء شبيري من شارع 16 بمدينة نابلس، ومعاذ موسى من حي المخفية، وباسم العتبة من حي رأس العين.

كلمات دلالية

اخر الأخبار