برشلونة يكشف في بيان رسمي عن حجم إصابة مدافعه "أراخو"

تابعنا على:   23:56 2020-07-27

أمد/ كشف نادي برشلونة الإسباني عن حجم إصابة مدافعه الشاب رونالد أراخو، الذي تعرض للإصابة مؤخرًا وتحوم الشكوك حول مشاركته في موقعة دوري أبطال أوروبا، وقال النادي في بيان رسمي: "أكدت الاختبارات التي أجريت على اللاعب رونالد أراخو أنه يعاني من التواء في كاحله الأيمن، اللاعب غير متاح ونتمنى له الشفاء".

ولعب المدافع 75 دقيقة في مباراة الرديف أمام ساباديل، في نهائي تصفيات الترقي لدوري الدرجة الثانية، وشارك أراخو هذا الموسم أول ظهور له مع الفريق الأول في الفوز 4-0 على إشبيلية.

وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب في مباراة برشلونة بإياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وتعادل البارسا أمام نابولي 1-1 في مباراة الذهاب بملعب "سان باولو".

مشاركة اللاعب التي تعتبر محل شك كبير، ستضع المدرب كيكي سيتين فى موقف صعب، خاصة أن جيرارد بيكيه سيكون المدافع الوحيد الجاهز بنسبة 100%. للموقعة الأوروبية.

وأكدت الصحيفة أن الفرنسي صامويل أومتيتي لن يشارك في مباراة نابولي بسبب عدم جاهزيته على المستوى الفني وغيابه عن المشاركة في المباريات الفترة الماضية، أما كليمونت لينجليت فيتعافى من بعض الانزعاجات في الفخذ، بالإضافة إلى بعض الغيابات الأخرى مثل فيدال وبوسكيتس لتراكم البطاقات.

كلمات دلالية

اخر الأخبار