شرطة أريحا تضبط مشتلاً وحاضنة لاستنبات المخدرات

تابعنا على:   11:24 2020-07-19

أمد/ أريحا: تمكنت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار فجر يوم الأحد، من ضبط مشتل لزراعة المخدرات وحاضنة بدائية لاستنبات المخدرات مزودة بمراوح وإضاءة وجدرانها مغلفة بالقصدير، في أحد المنازل في بلدة النويعمة شمال مدينة أريحا.

وأفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن المشتل المضبوط يحتوي على 42 شتلة من أشتال يشتبه أنها الماريجوانا، يصل طول بعضها إلى أكثر من المتر، وأن عملية الضبط جاءت بناء على أمر تفتيش من النيابة العامة وعلى معلومات ومتابعة وتحري من قبل إدارة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة وبمساندة من عدد من إدارات الشرطة والدوريات المشتركة.

وألقت الشرطة القبض على شخصين من أصحاب المنزل داخل المشتل المعد في أحد الطوابق، وحضر إلى المكان محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، ومدير شرطة المحافظة العقيد ثابت السعدي.

وأكد المحافظ على أن الشرطة والمؤسسة الأمنية تبذل جهودا كبيرة في محاربة الجريمة، وضبط الجناة إلى جانب مهامها اليومية وعلى مدار الساعة، للتعامل مع وباء كورونا وحماية المواطنين والمجتمع من كل الآفات.

وقدم المحافظ أبو العسل شكره لشرطة المحافظة على هذا الجهد المميز والمتابعة وضبط مشتل السموم التي تفتك بشبابنا.

وجرى توقيف المشتبه بهما وتنظيم محضر ضبط رسمي من قبل فرع مكافحة المخدرات لكل محتويات المشتل والحاضنة، إضافة الى ادوات لتعاطي المخدرات المعروفة بالبانج واسمدة وغيرها لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول .

كلمات دلالية