غزة: عائلة النخالة تقيم حفلاً كبيراً لأبنائها الناجحين في الثانوية العامة 2020 - صور

تابعنا على:   10:21 2020-07-18

أمد/ غزة: نظَّمت عائلة النخالة في قطاع غزة يوم الجمعة، احتفالاً تكريمياً لأبنائها المتفوقين في الثانوية العامة "التوجيهي"، الذين حصدوا معدلات ونتائج عالية في العام 2020.

وشارك في الحفل الكبير الذي أقيم في منزل الراحل حسين النخالة "أبو نضال" عدد كبير من وجهاء وأبناء العائلة والنجاحين وذويهم، وكان لإقامة الحفل في منزل الراحل أبو نضال رمزية مهمة، إذ تزامن الاحتفال بالناجحين في ذكرى استهدف منزل "أبو نضال" في حرب البنيان المرصوص عام 2014.

بدوره، قال شيخ العائلة ومختارها الحاج رضوان النخالة أبو المنذر "إن عائلة النخالة من العائلات التي تميَّزَ ابنائها بحرصهم على العلم والتعلم، وقد كان لهم أثر طيب في الحالة الفلسطينية".

وأشار الشيخ أبو المنذر إلى أنَّ العلم يرفع من قيمة الإنسان، ويعلي من شأنه على جميع المستويات، لاسيما أنَّ العلم والتعلم والمعرفة لها ميزة خاصة عند الفلسطينيين في إطار الصراع مع المحتل الإسرائيلي.

وبيَّن أنَّ العلم يحوي فضائل لا يمكن حصرها ولا عدِها، مشيراً إلى أنَّ الإسلام حثَّ المسلمين على العلم والتعلم والتزود بالمعرفة.

 بدورها، ثمنت الطالبة شذا النخالة في كلمتها نيابة عن الطلبة الناجحين حرص رئيس مجلس العائلة وأعضاء المجلس وأولياء الأمور على دفعهم للعلم والتعلم والتزود بالمعرفة.

وتوجهت الطالبة شذا بالشكر والعرفان والامتنان من الاباء والأمهات في عائلة النخالة الذين حرصوا على توفير كل متطلبات النجاح.

في السياق، أشادت الدكتورة سمية النخالة مسؤولة المناهج في وزارة التربية والتعليم بحرص عائلتها على تكريم طلبة الثانوية العامة، مشيرةً إلى انَّ عائلة النخالة عرفت منذ قدم التاريخ بحرصها على العلم والتعلم.

وتقدمت الدكتورة سمية النخالة باحر التبريكات من أبناء العائلة الناجحين في الثانوية العامة، متمنية لهم مستقبلاً باهراً ومميزاً.

وأطلعت الدكتور سمية النخالة أبناء عائلتها على الجهود التي تبذلها الوزارة لتطوير وادائها، والطريقة التي يتم فيها تصحيح نتائج الثانوية العامة.

وفي نهاية الحفل الذي بدأ في آيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الشيخ القارئ محمد النخالة "أبوحمزة"، كرم مجلس العائلة الناجحين، ووزع عليهم دروع بأسمائهم، إلى جانب هدايا عينية.

البوم الصور

اخر الأخبار