بالفيديو .. مواصفات هاتف Google Pixel 4a المرتقب

تابعنا على:   21:18 2020-07-14

أمد/ ينتظر العديد من محبى هواتف جوجل بيكسل التي تتميز بجودة كاميرا رائعة ، هاتف Google Pixel 4a، والذى قامت شركة جوجل بتسريب صورة له منذ ساعات عن طريق الخطأ على أحد مواقعها الرسمية في كندا بدلا من جهاز واي فاي Nest WiFi.

وبحسب موقع GSMArena فإن صورة الهاتف المسربة تظهر صور رسمية لهاتف Google Pixel 4a والذى ستقوم جوجل بإطلاقه رسميا في شهر أكتوبر الماضي، وذلك بعد تأجيله أكثر من مرة، حيث كان من المفترض أن يظهر في مؤتمر I/O لمطوري جوجل في شهر مايو الماضي، ولكن تم إلغائه.

وسيحتوى هاتف جوجل Google Pixel 4a على شاشة قياس 5.8 بوصة من نوع OLED ، وبجودة +FHD ، كما سيكون معدل تحديث الشاشة 90 هرتز. كما سيحتوى على كاميرا سيلفى بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا خلفية بعدسة telephoto بجودة 16 ميجابيكسل ، بالإضافة إلى خلفية بدقة  12.2 ميجابيكسل.

 وسيأتى هاتف Google Pixel 4a بنسختين للمساحة الداخلية وهى 128 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائى 6  جيجا بايت رام، ، والثانية ب 64 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائى4 جيجا بايت .

ويتميز هاتف Google Pixel 4a ببطارية 4000 مللى أمبير مع خاصية الشحن اللاسلكى السريع ب 18 واط، وسيكون معالج هاتف جوجل Google Pixel 4a من نوع Snapdragon 730، كما أن الهاتف سيصدر بنظام تشغيل Android 11، وهو أحدث نظام تشغيل من جوجل.

ومن المحتمل أن يأتي هاتف أن يبلغ هاتف Google Pixel 4a سعر 349 دولار أمريكي.

كلمات دلالية

اخر الأخبار