في اتصالٍ مع "أمد"

الطالبة المتفوقة "شروق حرارة" تناشد الرئيس عباس مساعدتها في منحة مجانية لدراسة الطب بغزة

تابعنا على:   13:00 2020-07-14

أمد/ غزة: ناشدت الطالبة "شروق علي حسن حرارة" 17 عاماً من حي الشجاعية شرق مدينة غزة، الرئيس محمود عباس بمنحها دراسة مجانية بالطب في إحدي جامعات قطاع غزة.

وطالبت الطالبة المتفوقة الحاصلة  على معد 98% الأولى على مدرستها "دلال المغربي" شرق مدينة غزة، بمساعدتها لتقديم منحة دراسية كاملة لها، لتحقيق حلمها بدراسة الطب داخل جامعات القطاع .

شروق تحدثت في اتصال مع "أمد للإعلام"، أنّ والدها أحد عمال إسرائيل العاطلين عن العمل، ووضعه الاقتصادي سيئ جداً، ولا يمكنها من دراسة الجامعة، وتحقيق حلمها لتكون طبيبة فلسطينية.

وأوضحت شروق، أنّ والداها أنجباها بعد 15 عاماً من زواجهما، وبعد عامين رزقت والدتها بفتاة أخرى، لتبقيان سند والديهما في هذه الحياة، مشيرةً أنّها لا تريد الخروج من غزة للدراسة، فهي تتمنى دراسة الطب داخل جامعات غزة فقط".

وطالبت الفلسطينية المتفوقة في اتصالها مع "أمد للإعلام"، من الجميع الوقوف معها والنظر لها ومساعدتها، وتحقيق حلمها بدراسة الطب في إحدى جامعات القطاع.

ومن جهته وجه "خال" شروق، نداءً لجميع المسئولين في غزة والضفة الغربية، بوزارة التربية والتعليم، النظر لابنة شقيقته، وتحقيق حلمها، بمساعدتها في دراستها الطب داخل جامعات غزة.

وأشار خالها، أن شروق لا تستطيع مغادرة القطاع، لأنّها البكر لوالدها بعد 17 عاماً،ولديها شقيقة واحدة فقط، ولا يستطيع والدها أن يراها بعيدة عنه، لذلك نتمنى من جامعات غزة، احتواءها وتحقيق حلمها، بعد سهر الليالي خلال عام كامل.

اخر الأخبار