"الحركي للاقتصاديين" بغزة يكرم ثلة من الباحثين بمجلة الشرق الاقتصادية

تابعنا على:   23:28 2020-07-13

أمد/  غزة: نظم المكتب فتح(م7) للاقتصاديين، إقليم شرق غزة، يوم الاثنين، حفل انطلاق مجلة الشرق الاقتصادية للدراسات والأبحاث، وتكريم الباحثين والكُتاب بالمجلة، وذلك بحضور حيدر القدرة عضو الهيئة القيادية العليا، مفوض المكاتب الحركية، عبد الحق شحادة، عضو الهيئة القيادية العليا، مروان الأغا، أمين سر المكتب الحركي المركزي للاقتصاديين بالأقاليم الجنوبية، إياد رافع حلس، أمين سر إقليم شرق غزة، وسعدي حلس وتيسير الراعي، أعضاء قيادة إقليم شرق غزة، جمال البابا، مدير دائرة أبحاث الأمن القومي بمنظمة التحرير الفلسطينية، رائد محمد حلس أمين سر المكتب الحركي الفرعي للاقتصاديين بإقليم شرق غزة.

وأثنى القدرة خلال كلمته على الدور الذي يقوم به المكتب فتح(م) للاقتصاديين بشرق غزة خلال الندوة الأخيرة، وما يقدمه من نشاطات جديدة ونوعية ومن أهمها مجلة الشرق الاقتصادية للدراسات والأبحاث.

التي قدمت مجموعة من الدراسات الاقتصادية القيمة خلال العددين الأول والثاني.

 ودعا القدرة المكاتب الحركية(م7) الفرعية في كافة الأقاليم أن يحذو حذو المكتب الفرعي للاقتصاديين شرق غزة.

وبدوره بين الأغا أهمية المجلة الاقتصادية الصادرة عن المكتب الفرعي للاقتصاديين بشرق غزة، مؤكداً على أنها نقلة نوعية في العمل الحركي(م7)، وتقدم نموذج جديد في العمل الحركي.

وأضاف الأغا إلى أن كافة المكاتب الفرعية للاقتصاديين في الأقاليم الجنوبية هي في طور تقديم أنشطة نوعية في المرحلة القادمة.

وأشار حلس أن نجاح مجلة الشرق الاقتصادية، ليس نجاح فردي بل كان نتاج منظومة عمل جماعي وبيئة تنظيمية خاصة، ساهم فيها المكتب الحركي(م7) للاقتصاديين بالإقليم، ومفوضية المكاتب الحركية(م7) ومفوضية الإعلام والثقافة، والمكتب الحركي(م7) للاقتصاديين بالأقاليم الجنوبية، والهيئة القيادية العليا، وشكر حلس كل من ساهم في إصدار مجلة الشرق الاقتصادية.

وفي ختام الحفل تم تكريم الباحثين والكُتاب وهيئة تحرير المجلة وأعضاء المكتب الحركي بإقليم شرق غزة.

اخر الأخبار