البرتغالي "رونالدو" ينتظر رقما تاريخيا غير مسبوق فى دوريات أوروبا .. شاهد

تابعنا على:   14:56 2020-07-13

أمد/ يستهدف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي الاستمرار في كتابة التاريخ، ويحاول التفوق عل شيرو إيموبيلى مهاجم لاتسيو في صراع هداف بطولة الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

وقالت شبكة "كالتشيو ميركاتو"، فإن رونالدو بإمكانه أن يكون أول لاعب فى تاريخ كرة القدم يفوز بلقب الهداف في إيطاليا وإنجلترا وإسبانيا، وما زال رونالدو متعطشًا للفوز بكل شيء في سن الـ 35 حيث لا يزال بإمكانه تدوين اسمه بسجلات تاريخ كرة القدم ويحاول تسجيل رقمًا قياسيًا مهمًا في مسيرته الحافلة..

ولا يفصل رونالدو عن معادلة سجل شيرو إيموبيلى هداف المسابقة الحالي سوى هدف وحيد وبالنظر إلى وتيرة أهداف الثنائي من بعد فترة التوقف فإن النجم البرتغالي قد يتخطاه بسهولة.

ونجح رونالدو في تسجيل 7 أهداف في آخر 6 مباريات ببطولة الدوري الإيطالي من بعد فترة التوقف ولكن قبل كل شيء سجل 17 هدفًا من مباريات الدوري الـ18 الأخيرة في الفترة من 1 ديسمبر خلال مباراة فريقه أمام ساسولو وحتى اللحظة ولم يصم عن زيارة شباك منافسيه سوى بقمة إنتر ميلان قبل فترة التوقف.

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالي، على مشاركة جمهوره ومتابعيه، مجموعة من الصور لمباراة فريقه اليوم امام نادى أتالانتا، التي انتهت بنتيجة 2 - 2 على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

ونشر رونالدو، مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، وكتب "مباراة صعبة، لكنها نقطة مهمة للغاية، نستمر في القتال حتى النهاية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A difficult game but a very important point. Keep on fighting until the end 💪🏼 #FinoAllaFine

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

 

اخر الأخبار