محدث - الصحة: تسجيل 306 إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

تابعنا على:   11:37 2020-07-07

أمد/ رام الله:: أعلنت وزارة الصحة برام الله، عن تسجيل 306 إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، بينها 278 في محافظة الخليل، و8 في ضواحي القدس، 8 محافظة بيت لحم، 4 محافظة طولكرم، 6 محافظة رام الله والبيرة، و2 محافظة نابلس.

وأشارت إلى أن عدد الحالات الموجودة في غرف العناية المكثفة بلغ 23 حالة، وجميعها تتلقى العلاجات حسب البروتوكول الفلسطيني، بينها 6 حالات موصولة بأجهزة التنفس الاصطناعي، والحالات موزعة على النحو التالي: (9 محافظة الخليل، 2 محافظة نابلس، 7 محافظة بيت لحم، 5 في هوغوتشافيز بمحافظة رام الله والبيرة).

وأفادت بتسجيل 3 حالات تعافٍ في محافظة نابلس لمرضى مصابين بفيروس كورونا.

وأوضحت أن العينات قيد الفحص، بلغت 3 آلاف عينية من مختلف المحافظات، لافتة إلى أن عدد الحالات النشطة الكلي بلغ 4402، أما عدد حالات التعافي وصل إلى 668، في حين بلغ عدد حالات الوفاة: 22 حالة.

وكان محافظ طولكرم عصام أبو بكر، قد أعلن صباح يوم الثلاثاء، عن تسجيل أربع إصابات بفيروس كورونا في محافظة طولكرم.

وأفاد أبو بكر في تصريح صحفي، بأن الإصابات توزعت كالآتي: اثنتين منها في عتيل واثنتين في اكتابا.

وكانت وزير الصحة في حكومة رام الله د. مي الكيلة، قد أعلنت عن وفاة مسن متأثراً بإصابته بفايروس كورونا في محافظة الخليل، بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت الكيلة عبر فيسبوك، أنّه تم تسجيل حالة وفاة جديدة لمواطن سبعيني من مخيم الفوار في محافظة الخليل بفيروس كورونا، ما يرفع عدد حالات الوفاة بالفيروس في فلسطين إلى 22 حالة، والمتوفي هو جميل محمود عصفور 70 عاماً، توفي متأثراً بإصابته بوباء كورونا،

اخر الأخبار