إغاثات عاجلة من ملتقى النجد التنموى للمتضررين جراء العدوان على غزة

تابعنا على:   01:37 2014-07-31

أمد/ غزة : منذ الايام الاولي للعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة ,تصدر ملتقى النجد التنموي عمليات الاغاثة والمساعدة لأبناء الشعب الفلسطيني المتضررين من العدوان والمهجرين من مناطقهم جراء العمليات العسكرية العدوانية ,التى استهدفت كل شي فوق هذه الارض الصغيرة وفى هذا السياق فقد قامت اللجان المختصة بالملتقى بتوزيع الطرود الغذائية على مئات من الاسر النازحة من المناطق الواقعة تحت نيران الاحتلال والمتضررة من العدوان ,اضافة الى تقديم الموارد الاستهلاكية الأخرى كالفرش واللحاف والمخدات والتي تم تقديمها ايضا لمئات من الاسر الغزية .

كما قام الملتقى بعملية ايواء لعشرات الاسر المهجرة من شرق غزة وبيت حانون وبيت لاهيا .

وقد أكد مدير عام الملتقي السيد / خالد ابو شرخ .جهوزية الملتقى واستعداداه الدائم لتقديم الخدمات الإغاثية لأبناء الشعب الفلسطينى ,وفق ما يسعى اليه لجلب الدعومات اللازمة ,معتبرا ان هذا العمل الانساني هو جوهر المهام التى يقوم بها الملتقي ,منذ تأسيسه فى العام / 2007 والذى عمل منذ بداياته لتقديم العون والمساعدة للشعب الفلسطينى المظلوم .

الذي يعاني ويلات وكوارث انسانية متعددة جراء الاعتداءات الوحشية المتواصلة من الاحتلال الاسرائيلي أو الحصار الظالم الذي ينشر اشباح البطالة والفقر في اوساط الشعب الفلسطينى ,اضافة الى الكوارث الطبيعية التى تحدق احيانا أخري بهذا الشعب ,نتيجة عدم جهوزية البنية التحتية فى القطاع ,جراء الحصار ايضا.

وفى هذه الاجواء الفاقدة لشرطها الانساني ,يحاول الملتقى تقديم خدماته الاغاثية ,محاولا ان يمسح علي الجراح,ويعين الانسان الفلسطينى على تلبية جزء من احتياجاته اثناء النكبات والكوارث .

وفى هذا السياق طالب مدير عام الملتقى السيد /خالد ابو شرخ ,المؤسسات والهيئات الدولية بضرورة اغاثة الشعب الفلسطيني ,والعمل على كف يد العدوان عنه ,بما يمكنه من ممارسة حياته الطبيعية مثل بقية البشر

اخر الأخبار