جامعة الإسراء توقع مذكرة تفاهم مع النقابة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات "بيكتا"

تابعنا على:   18:03 2020-07-04

أمد/ غزة: وقعت جامعة الإسراء ممثلة ب د. أحمد الوادية نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، مذكرة تفاهم مع النقابة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (بيكتا)، ممثلة برئيس مجلس الإدارة النقيب همام النباهين، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.

وتنص مذكرة التفاهم على تبادل المعلومات والمعرفة بين الجامعة والنقابة، ودعم وتطوير المناهج الأكاديمية، والعمل على تنظيم وعقد المؤتمرات، وتطوير مشاريع التخرج الخاصة بالطلاب، إضافة إلى التدريب العملي الميداني للطلاب.

وتأتي الاتفاقية في إطار حرص الجامعة والنقابة على تدريب الطلاب وتطوير قدراتهم والارتقاء بالمناهج التعليمية، والعمل على تهيئة الطلاب لسوق العمل، والمشاركة في تنمية المجتمع.

وأعرب الطرفان، عن سعادتهما بتوقيع الاتفاقية لما لها من أهمية في مساعدة الطلبة والخريجين، ودمج التكنولوجيا بالمناهج العلمية، وتطوير المشاريع البحثية.

وحضر مراسم التوقيع عن الجامعة، د. أحمد الوادية، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، و د. أحمد الحساينة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، و د. محمد النحال، عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، و د. أحمد الصليبي، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات، فيما حضر ضمن وفد النقابة همام النباهين رئيس مجلس إدارة النقابة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وأسامة يونس، عضو مجلس الإدارة.

اخر الأخبار