ريفالدو: هناك خطأ ما غير مفهوم في برشلونة

تابعنا على:   17:51 2020-07-02

أمد/ أكد البرازيلي ريفالدو، نجم برشلونة السابق، أن شيئًا ما لا يسير على ما يرام في الفريق الكتالوني.

وتراجعت نتائج برشلونة في المباريات الأخيرة من الدوري الإسباني، حيث فقد صدارة الجدول لمصلحة غريمه ريال مدريد.

وركز ريفالدو على لقطة نزول الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة 90 أمام أتلتيكو مدريد، ووصف هذا المشهد بـ"غير المفهوم".

غموض

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية: "هذا التغيير يظهر أن هناك خطأ ما في الفريق، لأن عدم الدفع بجريزمان في مثل هذه المباراة المهمة، يعني أنك تعتقد أنه ليس في أفضل حالاته، أو كان توقيعًا خاطئًا في الصيف".

وأضاف: "لا أفهم أن بطل العالم مع فرنسا، ونجم أتلتيكو مدريد منذ سنوات عديدة، الذي كلف خزائن برشلونة الكثير من المال، انتهى به المطاف إلى لعب تلك الدقائق في مباراة مهمة كهذه".

وتابع: "يعتقد البعض أن أتلتيكو يمكن أن يلعب بشكل جيد دون حضور جماهيري في كامب نو، لكني أعتقد أنه ليس عذرًا لبرشلونة، فأداء بلوجرانا مخيب للآمال".

وأكمل: "يمتلك الفريق الاستحواذ بشكل كبير، لكنه لا يخاطر بما فيه الكفاية. الخطورة لن تأتِ بتمرير الكرة في الملعب".

وأكد: "برشلونة يترك الدوري الإسباني يهرب بعيدًا عنه".

وواصل: "الفريق لا يمكنه الاعتماد على سحر ميسي طوال الوقت، فيوم الثلاثاء كان من الرائع رؤيته يسجل الهدف 700 في مسيرته، وهذا يثبت فقط كم هو رائع".

اضطراب غرفة الملابس

وفيما يخص التوتر في غرف الملابس، قال: "على الجميع، اللاعبين والموظفين والمدربين، أن يحاولوا إيجاد أفضل حل، ربما الفترة الطويلة لتوقف الدوري وعدم رؤية بعضهم البعض، قد أضرت ببرشلونة".

واستدرك: "لكن هذا من الممكن أن يكون حجة فقط على المدى القصير، فإذا خسرت الليجا وودعت دوري أبطال أوروبا، فلن يكون ذلك بسبب الانقطاع".

وفيما يتعلق برحيل آرثر إلى يوفنتوس، قال: "الآن سيأتي بيانيتش إلى برشلونة، وأنا أعتبره لاعبًا جيدًا جدًا ولديه خبرة كبيرة، لكن يبدو أن إدارة النادي فكرت كثيرًا في الجزء المالي من الاتفاقية، لقد فضلت بقاء آرثر".

كلمات دلالية

اخر الأخبار