شرطة نابلس تغلق محلات وتحجز مركبات وتضبط أشخاص خالفوا حالة الطوارئ

تابعنا على:   16:42 2020-07-02

أمد/ نابلس: اغلقت الشرطة وأجهزة أمن السلطة يوم الخميس، محلات تجارية وألقت القبض على أصحابها وحجزت مركبات لم يلتزم سائقوها بحالة الطوارئ بنابلس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن الشرطة والمؤسسة الأمنية ومنذ سريان قرار محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان بإغلاق المحافظة منذ متصف ليلة الأربعاء، قد نشرت حواجزها على مداخل المدينة والقرى المتواجد بها مراكز الشرطة بتعليمات من مدير شرطة المحافظة العقيد سائد زهران وسيرت دورياتها وفعّلت لجان الطوارئ المساندة لمركز الشرطة في الريف لمتابعة قرار المحافظ الهادف لمنع الحركة

وأضافت أن الشرطة وبتعليمات من العقيد سائد زهران مدير شرطة المحافظة شددت من إجراءاتها الميدانية والإدارية في تنفيذ قرار الاغلاق واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وأوضحت، أنها القت القبض على 17 شخصاً وحجزت 60 مركبة وأغلقت 13 محلاُ تجارياً وباشرت إجراءاتها القانونية بحق المخالفين اصولاً.

وكانت شرطة نابلس، قد ناشدت المواطنين وحثتهم على الإلتزام بقرارات المحافظ، الهادفة لمحاصرة فايروس كورونا والحد من انتشاره خصوصاً بعد الكشف عن العديد من الحالات المصابة في المحافظة.

كما، بارك الأمين العام لجبهة التحرير العربية ركاد سالم لحركتي فتح وحماس على اللقاء المشترك بين الحركتين كمقدمة لانجاز الوحدة الوطنية الكاملة وطي صفحة الانقسام وذلك للامور التالية

1- تجريد إسرائيل من استمرار اتخاذ الانقسام الحاصل ذريعة لعدم جود شريك فلسطيني واستخدام هذا الانقسام للسير قدما في مشروعها القائم على المصادرة والاستيطان وهدم البيوت وتهجير الشعب الفلسطيني.

2- نزع ذريعة الانقسام الذي تتذرع به بعض الأنظمة العربية للتخلي عن واجباتها القومية والدينية اتجاه الأراضي المحتلة بما فيها المقدسات الإسلامية والمسيحية.

3- تعزيز المقاومة الشعبية في مواجهة إجراءات الاحتلال الاستيطانية ومحاولات الضم.

4- ان وجود رئيس القائمة المشتركة ايمن عودة يؤكد على وحدة شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده ان كان في الداخل او الخارج او الشتات وحدة واحدة في مواجهة المشروع الاستيطاني الصهيوني.

وهنأ سالم، القائدين الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح ونائب رئيس حركة حماس صالح العاروري على هذا الإنجاز.

كلمات دلالية

اخر الأخبار