السفير مصطفى :روسيا تواصل الجهود للتوصل الى وقف لاطلاق النار

تابعنا على:   21:15 2014-07-30

أمد/ موسكو : إلتقى السفير د. فائد مصطفى هذا اليوم في مقر وزارة الخارجيه الروسيه معوزو السيد سيرجي فيرشينن مدير ادارة الشرق الاوسط وشمال افريقيا وممثل روسيا في اللجنه الرباعيه الدوليه واطلعه على تطورات الحرب العدوانيه التي تشنها اسرائيل على شعبنا الفلسطيني الذي يتعرض لعمليات اباده جماعيه مستخدمة بذلك كل ترسانتها العسكريه  البريه والبحريه والجويه في مواجهه شعب اعزل ، واكد له كذلك على ان صمت العالم  امام هذه الجرائم غير مقبول وغير مبرر ، كما ان تبرير بعض دول العالم لهذه الجرائم بحجه ان اسرائيل تدافع عن نفسها هو موقف غير اخلاقي .

كما اطلعه ايضا على الجهود التي تبذلها القياده الفلسطينيه لرفع الظلم ووقف العدوان الاسرائيلي على شعبنا واتصالاتها بهذا الصدد مع كل الاطراف الاقليميه والدوليه .

السيد فيرشينن عبر عن تضامن روسيا مع الشعب الفلسطيني وضحاياه من النساء والاطفال والشيوخ ، واكد على ان روسيا تطالب بوقف فوري لاطلاق النار ، وتسعى كما في الماضي الى رفع الحصار عن قطاع غزه بما يتيح لاهالي القطاع العيش في ظروف عاديه من حيث حريه الحركه والتنقل وكذلك حرية دخول الاحتياجات الحياتيه لاهالي القطاع ، وان روسيا سوف تواصل الجهود للتوصل الى وقف لاطلاق النار ، كما انها سوف تقدم المساعدات الاغاثيه والعلاجيه للمتضررين من هذا العدوان . 

 

اخر الأخبار