برشلونة يسقط بتعادل بطعم الخسارة أمام أتلتيكو مدريد - فيديو

تابعنا على:   01:58 2020-07-01

أمد/ سقط فريق برشلونة بتعادل بطعم الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بهدفين لمثلهما، ليمنح الريال فرصة للابتعاد بالصدارة.

وانتهى على ملعب الكامب نو لقاء القمة بين فريقي برشلونة واتلتيكو مدريد في الجولة ثلاثة وثلاثون من بطولة الدوري الاسباني بالتعادل ويستمر برشلونة في اهدار النقاط وتقديم الهدية لفريق ريال مدريد من أجل توسيع الفارق وكان فريق اتلتيكو مدريد قريب من الفوز اكثر من برشلونة.

وانطلق الشوط الاول في القمة بطولة الدوري بين برشلونة أتلتيكو مدريد كان برشلونة يقاتل في اللقاء من أجل امل بطولة الدوري وتحقيق القب هذا الموسم حاول برشلونة علي المرمى وسجل اللاعب دييغو كوستا هدف في مرماه في الدقيقة 11 عن طريق الخطا بعد تسديدة ليو ميسي على المرمى.

وحاول فريق أتلتيكو علي مرمى برشلونة وكان خطير ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 19 عن طريق ساول نيغويز عن طريق ضربة جزاء, وحاول فريق برشلونة تسجيل هدف التقدم في اللقاء قبل نهاية الشوط الاول ولم يسجل وانتهى بتعادل الشوط بهدف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني كان الاداء رائع من الفريقين وحاول كل فريق على المرمى من أجل الفوز كان برشلونة يحاول في الفوز في اللقاء من أجل امل تعثر ريال مدريد خلال المباريات المقبل وفريق أتلتيكو من أجل فك عقدة الفوز على ملعب الكامب نو , ونجح اللاعب ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 50 عن طريق ضربة جزاء.

وكان الهدف الثاني لبرشلونة الهدف رقم 700 ليو ميسي , وبعد الهدف الثاني حاول فريق أتليتكو على مرمى برشلونة ونجح فريق تسجيل هدف التعادل عن طريق ساول نيغويز من ضربة جزاء وانتهى اللقاء بنتيجة تعادل هدفين مقابل هدفين ووصل برشلونة الي النقة 70 في المركز الثاني واتليتكو وصل الي النقطة 59 في المركز الثالث.