الخارجية تصدر إعلاناً بشأن سفر المواطنين العالقين في الضفة الغربية والقدس إلى أمريكا وألمانيا

تابعنا على:   21:08 2020-06-30

أمد/ رام الله: أعلنت وزارة الخارجية برام الله، صدور جميع الموافقات اللازمة من المملكة الأردنية الهاشمية بشأن سفر المواطنين العالقين في الضفة الغربية والقدس، الذين سجلوا في وزارة الخارجية إلى الأردن، ومن ثم الى كل من: الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا.

وشكرت الأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية وعلى رأسها الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وجميع الوزرات والأجهزة والهيئات والسلطات المختصة في المملكة، وسفير المملكة لدى فلسطين.

وأكدت أن هذا الإنجاز هو نتاج تعاون وجهد فلسطيني أردني مشترك تابعته وزارة الخارجية،  وجهاز المخابرات العامة وسفارة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

على جميع الذين سجلوا لدى الوزارة لتسهيل سفرهم إلى كل من أمريكا وألمانيا القيام بما يلي:

1. اجراء فحص خلو من الكورونا في وزارة الصحة صالح زمنيا لمدة 24 ساعة قبل موعد السفر

2. المباشرة بالحجز وبشكل فوري للمتجهين الى الولايات المتحدة الامريكية على طائرة الملكية شيكاغو Rj5281 3Jul 12:30 والمتجهين الى ألمانيا فرانكفورت Rj5125 5Jul 15:15 .

3- على المسافرين إلى أمريكا أن يتصلوا مع الوزارة على رقم (0599868572) من أجل ترتيب موعد لدفع 21 دينار اردني لكل مسافر اجرة النقل في الحافلة من الجسر الى مطار الملكة علياء الدولي، على ان يحضر كل منهم معه تذكرة الحجز .

4. على المسافرين الى المانيا ان يتصلوا مع الوزارة على رقم (0594057457) من أجل ترتيب موعد لدفع 21 دينار أردني لكل مسافر اجرة النقل في الحافلة من الجسر الى مطار الملكة علياء الدولي، على ان يحضر كل منهم معه تذكرة الحجز .

5. على المسافرين إلى أمريكا يوم 3/7التواجد في الاستراحة في تمام الساعة 8 صباحا، وأي تأخير يتحمل المسافر مسؤوليته، وعلى المسافرين الى المانيا يوم 5/7 التواجد في الاستراحة في تمام الساعة 10 صباحا.

اخر الأخبار