"أبو يوسف" يهاتف الشيوخي للاطمئنان على سلامة المصابين بكورونا

تابعنا على:   13:12 2020-06-26

أمد/ الخليل: تلقى رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية الاعلامي المهندس عزمي الشيوخي المصاب بفايرس كورونا ليلة الخميس، اتصال هاتفي من عضو لجنة تنفيذية المنظمة، وأمين عام جبهة التحرير الفلسطينية د.واصل أبو يوسف للاطمئنان على سلامته وسلامة المصابين بـ"كوفيد 19".

وجاء اتصال أبو يوسف مع المصاب الشيوخي، بمكان حجره بمنزله بالخليل والمحجور مع 6 مصابين من افراد اسرته لليوم السابع على التوالي .

وقال الشيوخي، إن اتصال الدكتور واصل ابو يوسف له ياتي ضمن استمرار التواصل والمتابعات والجهود الحثيثة والمتواصلة للقيادة الفلسطينية ليل نهار من اجل السيطرة على الوباء ومواجهة فيروس كورونا ومحاصرة الجائحة ومن اجل التقليل من الخسائر وتعزيز صمود اهلنا وشعبنا في محافظة الخليل وفي جميع المناطق الفلسطينية للتغلب على التحديات والاخطار التي تواجه قضيتنا وتواجه المواطنين في محافظة الخليل وفي القدس وفي الاغوار وباقي محافظات الوطن .

وعبر ابو يوسف للشيوخي، عن تمنياته القلبية الحارة بالسلامة وبالشفاء العاجل له ولجميع المصابين في محافظة الخليل وفي المحافظات كافة بفيروس كورونا كوفيد 19 .

وشدد، على ضرورة الالتزام الكامل من قبل جميع المواطنين بالقرارات والتعليمات الحكومية وبالاجراءات العلاجية والوقائية والكمامات والتباعد والعزل وبجميع شروط الصحة والسلامة العامة لحماية شعبنا من الوباء وفق قرارات الحكومة والمحافظين دون اي استهتار بالفيروس .

وأكد، أن استمرار الاستهتار من قبل البعض بمخاطر وباء الكورونا عواقبه على شعبنا وخيمة وان الاستهتار من قبل البعض سوف يرفع نسبة الاضرار من كافة النواحي في محافظة الخليل وخارجها .

وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري وقادة الاجهزة الامنية والاطقم الطبية والرقابية لمحاصرة الفيروس في محافظة الخليل .
وتحدث الشيوخي للدكتور ابو يوسف عن اعراض فيروس كورونا التي يشعر بها كمصاب.
وقال انه يعاني من ارتفاع في درجات الحرارة والالم الشديد في الراس ونخزات في الصدر وجفاف في الفم والحلق ومن السعال وتعب واعياء في انحاء الجسم .

وبعد اطمئنان ابو يوسف على صحة وسلامة المصاب الشيوخي والمصابين خلال المكالمة الهاتفية .

وعبر، عن الشكر الجزيل والعرفان والتقدير من ابو يوسف على جهوده وجهود القيادة والحكومة وحركة فتح وفصائل العمل الوطني والمحافظين والمؤسسة الامنية والطبية والقطاع الخاص مقدما الشكر والتقدير والاحترام للدكتور ابو يوسف على هذه اللفته الوطنية والانسانية وعلى حرص القيادة والاهتمام والوفاء لاهلنا في محافظة الخليل ولشعبنا المرابط في القدس والخليل والاغوار وفي جميع المحافظات وللمصابين كافة .

وتمنى، بأن ينتصر شعبنا وقيادتنا الفلسطينية على فيروس كورونا بموجته الثانية وان ينتصر على فيروس الضم والاستيطان والاحتلال واسقاط صفقة القرن الصهيو امريكية على طريق الحرية والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس المحررة بعون الله .

اخر الأخبار