تحت عنوان "دمُنا فداءً للوطن"..

"إصلاحي فتح" ينظم حملة "تبرع بالدم" لمستشفيات غزة

تابعنا على:   15:39 2020-06-23

أمد/ غزة: أطلق إصلاحي فتح يوم الثلاثاء،  حملة التبرع بالدم تحت عنوان "دَمُنا فداءً للوطن" والتي جاءت تلبية لنداء الواجب الوطني بعد تلقيها مناشدة من بنك الدم المركزي بمدينة غزة .
 
 وشارك عدد من أعضاء قيادة ساحة ومحافظة غزة وكافة مكوناتها التنظيمية، حيثُ انطلقت الحملة الساعة العاشرة صباحاً في مكتب المحافظة .

وتأتي هذه الحملة انسجاماً مع توجهات قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي بالوقوف إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني في دعمهم ومساندتهم في كافة المتطلبات الأساسية لتعزيز صمودهم في مواجهة التحديات الخارجبة والداخلية.

وأكد صلاح العويصي مفوض لجنة العمل التنظيمي ساحة غزة بأن هذه المبادرات تعتبر من الأسس المهمة في تعزيز سبل التقارب بين تيار الاصلاحي الديمقراطي وكافة المؤسسات الفلسطينية .

وأشار العويصي إلى حالة التكافل التي يتبناها التيار في تقديم الدعم والمساندة لكافة فئات الشعب الفلسطيني النابعة من الواجب الوطني والإنساني .

 وأعرب الأخ محمد جعرور أمين سر محافظة غزة بأن تيار الإصلاح دائم المبادرات التي تستهدف الوقوف إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني للتخفيف عنه وخاصة في الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها وتمر بها قضيتنا الفلسطينية .

كلمات دلالية

اخر الأخبار