لجنة فتح في مخيم عسكر ترفض المشاركة في وقفة ضد "الضم" بأريحا احتجاجاً على ترقيات "الصحة"

تابعنا على:   08:18 2020-06-22

أمد/ أريحا: قررت اللجنة التنظيمية بحركة فتح "م7" يوم الاثنين، عدم المشاركة بفعالية ستقام ضد "الضم" في مدينة أريحا، بالصفة الغربية المحتلة.

وأفادت اللجنة التنظيمية في قلعة الشهيد "سليم الجزار" مخيم عسكر الجديد، بتعميم صدر عنها، أنّها لن تشارك في وقفة يوم "الاثنين" بأيحا، وذلك احتجاجاً على ما قامت به وزيرة الصحة بحكومة رام الله د.مي كيلة، من ترقيات وتكليف في الوزارة.

وأكدت، أنّ الأمر الذي أدى إلى خلق بلبلة بالشارع الفلسطيني، حيث استهدفت هذه التعيينات شريحة معينة ولم تأخذ بعين الاعتبار الطبقة المسحوقة من أبناء شعبنا.

وأشارت، إلى أننا في هذه الظروف أحوج ما نكون إلى رصّ الصف ووحدة المكوّن الفلسطيني، في مواجهة مؤامرات الاحتلال وأعوانه.

وكانت، د.مي كيلة وزيرة الصحة بحكومة رام الله وقعت يوم الاحد، على تعيين د.وائل الشيخ وكيلاً لوزارة الصحة في حكومة رام الله، بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر لـ"أمد للإعلام"، أنّ الكيلة صادقت على تعيين د.الشيخ مدير عام مديرية الصحة في محافظة رام الله والبيرة، قائماً بأعمال وكيل وزارة الصحة بديلاً لدكتور أسعد الرملاوي.

وجاء في القرار، "بناءً على الصلاحيات المخولة لنا قانونياً، فقد تقرر تكليفك قائماً بأعمال وزارة الصحة، وبنفس وضعك الوظيفي، وينفذ هذا القرار اعتباراً من تاريخه، ويلغى كل ما يعارضه".

اخر الأخبار