الشيخ الأسطل يؤيد إعلان القيادة الفلسطينية بتشكيل وفد موحد إلى القاهرة لبحث وقف العدوان

تابعنا على:   01:59 2014-07-30

أمد/ غزة- أعرب الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين فضيلة الشيخ ياسين الأسطل، مساء اليوم الثلاثاء، في اتصالٍ هاتفي بالقيادة الفلسطينية عن تأييده الإعلان عن تشكيلة الوفد الموحد بقيادة السيد الرئيس إلى القاهرة لوقف العدوان على قطاع غزة، مؤكداً الوقوف خلف الرئيس والقيادة في رد العدوان والحفاظ على الدماء البريئة والنفوس الزكية ، والمكتسبات الوطنية.

وقال الشيخ الأسطل في تصريح له نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك:\" نؤيد مساعي القيادة الفلسطينية بما فيها تشكيل الوفد الموحد للاجتماع في القاهرة عاصمة العروبة وأزهر الإسلام لبحث إيقاف العدوان الإسرائيلي على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة ؛ فهاهو اليوم مرت ثلاثة وعشرون يوماً على الحرب وما جد من التهديد والوعيد من رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، ووزير حربه، ورئيس أركانه بتوسيع العمليات العسكرية\".

ولفت الشيخ الأسطل إلى أن، ذلك وقع منهم جميعاً مرة واحدة، وفي مقام واحد، وهذا له دلالته وآثره، وعلى وجه غير مألوف، وفور ذلك تتسع الحرب، والدماء تتفجر، والأشلاء تتطاير، والتدمير ينتشر، واللامبالاة هي الطابع على كثير من الناس، وليس لك أيتها النفوس الزكية إلا دعوات الداعين ، وآهات المتأوهين، ورنات الثكالى ، وأنين المتوجعين\".

وأضاف:\" لما سبق بيانه فإنني أشد على يد السيد الرئيس والقيادة والفصائل الفلسطينية والشعب الفلسطيني كله ونصب أعيننا قول الله تعالى ( واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا )، وقول النبي صلى الله عليه وسلم: \" الإمام جنة يقاتل من ورائه ويتقى به \".

وأردف:\" فوق ذلك وقبله وبعده الله الذي لا إله إلا هو، لا يعجزه شيئ في الأرض ولا في السماء، وهو سبحانه السميع العليم ، وإليه وحده المشتكى وبه الاستنصار لا بأحد من خلقه لا عدو ولا صديق، فالبشر يعجزون، لكن الله الفعال لما يريد\".

اخر الأخبار