مع ازدياد الإصابات بالكورونا

 بلدية نابلس تصدر مجموعة من التعليمات للحفاظ على سلامة المواطنين

تابعنا على:   21:36 2020-06-19

أمد/ نابلس: أصدرت بلدية نابلس، مساء يوم الجمعة، بياناً هاماً قالت فيه:" نظرا للظروف الصحية الأخيرة التي تمر بها مدينتنا الحبيبة نابلس، فيما يتعلق بازدياد عدد الإصابات بفايروس كورونا خلال اليومين الماضيين، فقد قررت بلدية نابلس، وحفاظا على سلامة العاملين والمواطنين، مايلي:

1-  العودة الى نظام التبادلية بالدوام بنسبة ٥٠٪ لكافة موظفي البلدية، باستثناء رؤساء الدوائر والاقسام والشعب، حيث يكون الدوام يوميا كالمعتاد على مدار الاسبوع.

2-  يستثنى من هذا النظام فرق الطوارىء التي يتطلب تواجدها على مدار الساعة بنظام الورديات.

3- على كافة الموظفين الالتزام باجراءات السلامة العامة وارتداء الكمامات والقفازات اثناء الدوام والحفاظ على التباعد الاجتماعي اثناء الدوام، مع الاستمرار بعملية التعقيم.

4- وقف جميع الانشطة الثقافية والتجمعات في المراكز الثقافية وداخل مرافق البلدية، والابقاء على الدوام بنسبة 50٪؜ بنظام التبادلية لموظفي المراكز.

5- يطلب من المواطنين والمراجعين ارتداء الكمامات والقفازات خلال تواجدهم في مبنى البلدية والالتزام بالتباعد الاجتماعي حفاظا على سلامتهم.

6- تغلق المطاعم والمقاهي في منطقة سما نابلس بموجب القرار الصادر عن عطوفة محافظ نابلس، وسيكون الموقع مفتوحا لاستقبال الزوار بحيث تكون الخدمة ذاتية ويسمح للاكشاك بتقديم الخدمات كالمعتاد.

وأكدت بلدية نابلس على استمرارها في تقديم كافة الخدمات كالمعتاد. يبدأ العمل بهذا النظام ابتداء من يوم غد السبت الموافق20/6/2020 وفق ساعات العمل المعتادة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر لجميع الموظفين، ويستمر العمل بذلك حتى اشعار آخر.

اخر الأخبار