ذي أيو بانك ينتقل إلى دعم ريميني ستريت لبرمجيات أوراكل الخاصة بقاعدة بياناته

تابعنا على:   22:54 2020-06-11

أمد/ لاس فيغاس – (بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، وهي المزوّد العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات والمزود الرائد للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلز فورس"، عن انتقال "ذي أيو بانك"، وهو أحد المصارف الإقليمية الرئيسية في اليابان، إلى دعم "ريميني ستريت" لبرمجيات أوراكل الخاصة بنظام قاعدة بياناته.

ومن خلال الانتقال إلى "ريميني ستريت"، يحقق "ذي أيو بانك" وفورات في الوقت والتكاليف والموارد التي كانت تستخدم سابقاً لصيانة قاعدة البيانات. ويخطط المصرف لاستخدام هذه الوفورات لتسريع تطوير مشاريع الابتكار لتحسين تجربة عملائه.

والجدير بالذكر أنّ "ذي أيو بانك" يدير 152 فرعاً داخل اليابان وخارجها ويستخدم قاعدة بيانات "أوراكل" منذ أكثر من 15 عاماً كجزءٍ من نظام دعم القروض الخاص به. وبعد إجراء مراجعة لنفقات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالشركة، قرر قسم تكنولوجيا المعلومات أن زيادة تكاليف صيانة قاعدة بيانات أوراكل باتت تُشكّل عبئاً كبيراً ويجب تخفيضها.

وفي إطار سعيه للبحث عن حل لهذه المشكلة، اكتشف "ذي أيو بانك" أنه ومن خلال اعتماد دعم الطرف الثالث المقدّم من "ريميني ستريت"، سيكون من الممكن صيانة نظام قاعدة بيانات أوراكل الحالي بتكلفة أقل بكثير وتجنب ترقية باهظة الثمن للنظام، ما يؤدي إلى تحقيق وفورات على صعيد التكلفة والموارد الداخلية.

يتطلّب هذا القطاع التنافسي دعماً عالي التوفر وعائداً على الاستثمار

يتطلب القطاع المصرفي دعماً مستمراً وعالي الجودة للأنظمة الأساسية وقواعد البيانات ذات الأهمية الحرجة للمهمة. بالإضافة إلى ذلك، تشهد بيئة الربح ذات الصلة بالمصارف الإقليمية تغييرات سريعة، ويعمل "ذي أيو بانك" على تحويل قسم تكنولوجيا المعلومات من قسم يتولى مسؤولية تطوير النظام إلى قسم يقترح ابتكارات باستخدام تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ونتيجة لخفض تكاليف صيانة نظام قاعدة البيانات، سيعمل "ذي أيو بانك" على زيادة قدرته التنافسية واستقطاب عملاء جدد وزيادة رضا العملاء الحاليين من خلال توفير قيمة مضافة جديدة ووسائل راحة لعملائه.

ولتحقيق ذلك، وعوضاً عن اتباع خارطة طريق لتكنولوجيا المعلومات قائمة على البائع استناداً إلى خطط ترقية البرمجيات المقدمة من قِبل البائع، بات بإمكان "ذي أيو بانك" حالياً صياغة وتنفيذ خارطة طريق قائمة على الأعمال تتماشى مع أهدافه. ويحصل "ذي أيو بانك" حالياً، من خلال الانتقال إلى دعم "ريميني ستريت"، على دعمٍ فائق الاستجابة وعالي الجودة لقاعدة بيانات أوراكل الحالية الخاصة به لمدة لا تقل عن 15 عاماً اعتباراً من الوقت الذي انتقل فيه المصرف إلى دعم "ريميني ستريت"، ما يُتيح للمصرف تعزيز الوفورات بغرض تنفيذ المبادرات الرقمية.

وفي هذا الإطار، قال السيد شوتا يانو، مدير قسم تكنولوجيا المعلومات لدى "ذي أيو بانك": "لم يكن الانتقال من قاعدة بيانات ’أوراكل‘ بموثوقية عالية خياراً بالنسبة لنا، إذ نعتمد بشدة على نظامنا الحالي، إلّا أنّ الصيانة والتكاليف ذات الصلة كانت تشكل عبئاً كبيراً على مصرفٍ بحجمنا.

وأثارت المزايا ذات الصلة بالتكاليف الناتجة عن دعم الطرف الثالث من ’ريميني ستريت‘ اهتمامنا، ما يُتيح لنا مواصلة توسيع نظام قاعدة البيانات الخاص بنا لأعوام عديدة مقبلة دون الحاجة إلى ترقيات.

ونتيجة لذلك، نتوقع عائداً أعلى بكثير على استثمار برمجية قاعدة بياناتنا".

خدمة عالية الجودة يقدّمها مهندسو دعم رئيسيون

يحظى "ذي أيو بانك" بالدعم من قبل مهندس دعم رئيسي مكلّف يقف خلفه فريق من المهندسين التقنيين على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع على مدار السنة، ويتمتع بمتوسط خبرة تبلغ 15 عاماً في برمجيات العملاء.

ويحصل جميع العملاء على اتفاقية مستوى الخدمة الرائدة في القطاع من "ريميني ستريت" التي تنصّ على تقديم استجابة من 15 دقيقة لمشاكل الدعم ذات الأولوية القصوى (أولوية أولى) وزمن استجابة من 30 دقيقة للحالات من الأولوية الثانية.

وتابع السيد يانو قائلاً: "في بادئ الأمر، استخدمنا خدمة دعم الطرف الثالث من ’ريميني ستريت‘ لنظام دعم القروض الخاص بنا، وعلى الرغم من مواجهة مشكلات معقدة، إلّا أننا كنا راضين عن استجابتهم السريعة والدقيقة، وعليه قررنا توسيع نطاق تعاوننا".

ومن جهته، قال السيد يوريو واكيساكا، المدير العام الإقليمي لشركة "نيهون ريميني ستريت كي كي": "يمكن الاستفادة من وفورات التكاليف ومزايا الاستخدام التي تقدمها ’ريميني ستريت‘ في القطاع المصرفي الذي يتّسم بالتعقيد والتنظيم، حيث تكون الموثوقية أمراً بالغ الأهمية.

ونتطلع إلى المساهمة في مبادرات مصرف ’ذي أيو بانك‘ الجديدة، إذ يتمثّل موقف إدارته في ’تقديم أفضل الخدمات وكونه مصرفاً جديراً بثقة الناس‘ من خلال دعمنا وخدماتنا عالية الجودة".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

تعدّ شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI) مزوّداً عالمياً لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات ومزوّداً رائداً للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلزفورس".

وتقدّم الشركة خدمات ممتازة وفائقة الاستجابة ومدمجة لإدارة ودعم التطبيقات التي تسمح لمرخصي برمجيّات الشركات بتوفير تكاليف كبيرة، وتحرير الموارد للابتكار وتحقيق نتائج أفضل على صعيد الأعمال. تعتمد حوالي 2,100 شركة من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومؤسسات القطاع العام وغيرها من المؤسسات من مجموعة واسعة من القطاعات، على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوّدها الموثوق لخدمات ومنتجات برمجيّات تطبيقات الشركات.

اخر الأخبار