"الحركي للاقتصاديين" بشرق غزة يكرم نادي الزيتون الرياضي

تابعنا على:   23:02 2020-06-06

أمد/ غزة : كرم المكتب الحركي الفرعي للاقتصاديين بإقليم شرق غزة، يوم السبت، مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي، وذلك خلال زيارة لمقر النادي بمدينة غزة.

وشارك في الزيارة الدكتور رائد حلس أمين سر المكتب، والزملاء الأستاذ سيف عاشور نائب أمين السر، والأستاذ منذر فروانة أمين الصندوق، وأعضاء المكتب الدكتور خالد القطراوي والأستاذ محمد النعسان والأستاذ نادر أبو عمرو والأستاذة فاطمة ساق الله.

واستقبل الوفد عضوي إدارة النادي حسام الغرباوي رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالنادي، وعماد الوحيدي رئيس اللجان التخصصية بالنادي، وعبد الكريم حجي المدير التنفيذي للنادي.

 وأشار حلس أن نادي الزيتون متميز دوماً باحتضانه للأنشطة والفعاليات الاجتماعية والثقافية، وهذا نادراً ما يحدث في الأندية، كونها تهتم دوماً بالجانب الرياضي وتغفل الأنشطة ذات العلاقة مع المجتمع، لافتاً إلى أن المكتب الحركي المركزي والفرعي يهتمان بفتح آفاق التعاون مع كافة المؤسسات الوطنية وعلى رأسها نادي الزيتون، متمنياً التوفيق والنجاح للنادي في تحقيق كافة أهدافه وتطلعاته.

بدوره رحب الغرباوي بالحضور، مؤكداً أن نادي الزيتون الرياضي يضع ضمن سلم أولوياته الاهتمام بكافة الجوانب الاجتماعية والثقافية وغيرها من المجالات إلى جانب المجال الرياضي تطبيقاً لشعار النادي التكاملي، مشيداً بجهود المكتب الحركي المركزي والفرعي بإقليم شرق غزة ممثلاً بأمين السر الأخ الدكتور رائد حلس وزملائه أعضاء المكتب الحركي، لجهودهم المميزة التي يبذلونها لخدمة المجتمع والاقتصاد الفلسطيني بصفة خاصة، معرباً عن شكره وتقديره لهذه الزيارة الكريمة.

وبحث المكتب الحركي مع مجلس إدارة نادي الزيتون سبل التعاون المشترك بين الجانبين، وجرى الاتفاق على تنفيذ مجموعة من الأنشطة والفعاليات المشتركة.

وفي ختام الزيارة قدم وفد المكتب الحركي الفرعي للاقتصاديين درعاً تقديرياً لمجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي.

اخر الأخبار