فندق سويسري جديد يتيح لنزلائه النوم على ارتفاع 1600 متر

تابعنا على:   16:18 2020-06-05

أمد/ إذا كنت من رواد الفنادق التقليدية ومحبي السفر، فلابد ان تخوض التجربة الجديدة من الفنادق السياحية التي تم تصميمها في سويسرا بفندق جديد في الهواء الطلق يتيح لنزلائه النوم على قمة الجبال تحت اضاءة القمر وعلى ضفاف البحيرات الشهيرة.

يطل الفندق الجديد على المناظر الطبيعية الخلابة التي تتمتع بها سويسرا، وعدد من البحيرات الخلابة، ويوفر سرير مزدوج لكل شخصين على قمة جبلة بدون أي حواجز، يطل مباشرة على سفح جبل وسط هدوء تام.

الفندق الجديد يحمل اسم WALENSTADT، وهو صمم خصيصاً من أجل التهوية والسلام النفسي والهدوء لنزلائه الذين يبحثون دائماً عن كل ما هو جديد في عالم السفر، وهو يتواجد في منطقة شرق سويسرا وليختنشتاين.

وبحسب صحيفة channelnewsasia، فإن الفندق الجديد الذي صممه الأخوان التوأم فرانك وباتريك ريكلين، وشريكهما دانيال شاربونيية، يهدف إلى تغير مراسم الاستقبال التقليدية المعروفة في البلاد في المنتجعات الفاخرة التي دائماً ما يتم التسويق إليها.

ووفقاً للتقرير، فإن سعر تكلفة قضاء ليلة واحدة في الفندق الجديد هو 295 فرانك سويسري أي ما يعادل 300 دولار أمريكي، ويعمل الفندق الجديد على إطلاق موقعه الرسمي خلال الأيام القادمة بعد تنفيذ إجراءات الفتح الجزئي للبلاد بعد الاغلاق التام الذي شهده العالم بسبب فيروس كورونا.

وفي تصريحات لـ فرانك ريكلين خلال مقابلة صحفية له، قال "أن الفندق الجديد و فكرة لتغير مفهوم العقارات والغرف الفندقية للجميع، واستبدالها بأفكار جديدة"، وأوضح ريكلين ان تصميم الفندق على ارتفاع 1600 متر فوق سطح الأرض في منطقة جريسون الجبلية في شرق سويسرا.

كلمات دلالية

اخر الأخبار