جالطة سراى يخطط لضم النجم الجزائري "بلايلى"

تابعنا على:   16:01 2020-06-05

أمد/ كشفت تقارير صحفية تركية، عن سعى نادى جالطة سراي، نحو الحصول على خدمات النجم الجزائري يوسف بلايلى، جناح فريق أهلي جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو الذى انضم الصيف الماضي، قادما من صفوف فريق الترجي التونسي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 3 ملايين يورو، وذكرت صحيفة "فوتو ماك" التركية، أن جالطة سراي، يستهدف التعاقد مع الجزائري يوسف بلايلى، في الميركاتو الصيفي، والذى يرحب بالرحيل عن صفوف أهلي جدة، بعد وصول العديد من العروض الأوروبية للحصول على خدماته.

أضافت الصحيفة، أن مسئولي العملاق التركي، يضع النجم الجزائري، بديلا لصفقة ضم اللاعب أونيكورو، المعار من صفوف فريق موناكو الفرنسي، خلال الموسم الحالي.

ويعد بلايلى، صاحب الـ27 عاما، هدفا للعديد من الأندية الأوروبية والعربية، للحصول على خدماته مثل النادي الأهلي، بالإضافة إلى فريق الشباب السعودي.

وكان نجم أهلي جدة، قد تألق مع المنتخب الجزائري، خلال كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر، ونجح محاربو الصحراء في حصد اللقب على حساب منتخب السنغال، بالفوز في المباراة النهائية، بنتيجة 1 – 0. 

يحتل الأهلي، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 37 نقطة، بينما يتصدر الهلال برصيد 51 نقطة، بعد مرور 22 جولة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار