خلافات ونقاشات موسعة داخل التيار الوطني لمواجهة صفقة ترامب

تابعنا على:   19:48 2020-06-04

أمد/ غزة: انتهى الاجتماع الثاني للتيار الوطني العريض لمواجهة صفقة ترامب، والذي ضم شرائح مختلفة من المجتمع الفلسطيني وشخصيات وطنية ذات ثقل سياسي.

حيث ناقش المجتمعون الأهداف والوسائل والآليات التي يمكن من خلالها تحقيق الهدف المنشود وهو مواجهة المؤامرات والمخططات الإسرائيلية والوضع الفلسطيني القادم ودعم قرارات القيادة الفلسطينية فيما يخص الغاء الاتفاقيات والمواجهة مع دولة الاحتلال.

وقد احتدم النقاش حول الإسم ومحاولة وضع أسم يتماشى مع الكل الوطني الفلسطيني ويتناسب مع الرؤيا والأهداف الإستراتيجية المستقبلية ودار النقاش حول منظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني والبيت الجامع للكل الفلسطيني الذي يحتاج لتفعيل وتطوير وفق أسس يتم التوافق عليها لتضم كل الأطياف السياسية الفلسطينية.

كما ناقش الاجتماع الاتصالات من شخصيات فلسطينية وازنة من داخل فلسطين وخارجها حيث تم وضعها بالصورة وقد انفض الإجتماع بالتوافق على الهدف الأساسي إعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية محليا وإقليميا ودوليا واعتماد رؤى وإستراتيجية جديدة قادرة على تحقيق الأهداف الوطنية والحفاظ على حقوق ومكتسبات الشعب الفلسطيني، وعلى ان تستمر اللقاءات في كافة اماكن تواجد شعبنا للخروج بما هوا مطلوب.

اخر الأخبار