يوفنتوس يخطط لضم لاعب تشليسي "جورجينو"

تابعنا على:   23:56 2020-06-01

أمد/ يخطط نادى يوفنتوس الإيطالي، للحصول على خدمات جورجينيو، نجم خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز خط وسط اليوفى في الموسم المقبل، مع التقارير الصحفية التي تتحدث عن اقتراب النجم البوسنى ميراليم بيانيتش، من الرحيل إلى صفوف برشلونة الإسباني، وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، الإيطالية، أن يوفنتوس يسعى لضم جورجينيو، من صفوف تشيلسي خلال الميركاتو المقبل، وذلك عن طريق صفقة تبادلية، من خلال إدخال لاعبه فيدريكو بيرنارديسكى، كجزء من الصفقة.

وأضافت الصحيفة، أن ماوريسيو سارى، مدرب اليوفى، يرغب في العمل من لاعب وسط البلوز، الذى تدرب تحت قيادته خلال توليه تدريب نابولي وتشيلسي في الموسم الماضي، كما أن بيرنارديسكى، يرغب في الرحيل عن صفوف السيدة العجوز، بعد خروجه من حسابات المدرب خلال الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إنضمام جورجينيو، صاحب الـ26 عاما، لصفوف يوفنتوس، لن يكون بالأمر السهل، خاصة وأن اللاعب يعد عنصرا رئيسيا في تشكيل المدرب فرانك لامبارد، خلال الموسم الحالي.

وكان يوفنتوس، قد ضم بيرنارديسكى، في صيف عام 2017، قادما من فريق فيورنتينا، مقابل 40 مليون يورو، ولكنه فشل خلال هذه الفترة في الحصول على مكانة أساسية في تشكيل اليوفى.