عائلة عورتاني تناشد اشتيه ومحافظ نابلس بمحاسبة المعتدي على ابنهم وفق القانون

تابعنا على:   23:55 2020-05-31

أمد/ نابلس: ناشدت عائلة الملاح "عورتاني"، رئيس مجلس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه، و اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة نابلس، و النائب العام المستشار أكرم الخطيب، و اللواء حازم عطا الله مديرعام الشرطة، التدخل لانفاذ القانون بحق المعتدي على ابنهم عمر الملاح (عورتاني) البالغ من العمر (65 عاما)، الذي تعرض لاعتداء غاشم في الشارع العام بمدينة نابلس.

وقال الدكتور  أسامة محمد عمر الملاح "عورتاني"، نجل المعتدى عليه، في مناشدة وصلت "أمد للإعلام"، إن والده تعرض قبل حوالي 3 أسابيع بتاريخ  12/5/2020 لاعتداء على يد المدعو "م. خ."، من سكان مدينة نابلس،والذي يصغر إبنهم ب 35 عاماً !!".

وأوضح، أن والده، تعرض لكسور متعددة في العمود الفقري، وعظمة الفخذ الأيسر، وفي 6 أضلاع في القفص الصدري، مما نتج عنها تجمع دموي وهوائي حول الرئة.

وأضاف عورتاني: "أُدخل والدي إلى غرفة العمليات مرتين، وهو حتى هذه اللحظة ما زال قيد العلاج والمتابعة في المستشفى العربي التخصصي بنابلس، وقد يحتاج لعملية أخرى (لا قدر الله) في حال لم تتحسن حالته".

وأشار إلى أن المعتدي ما زال حرًا طليقًا حتى هذه اللحظة، قائلا: ينعم المعتدي على والدي بالراحة والأمان في الوقت الذي يرقد فيه إبننا حبيس الفراش في المستشفى!!، لافتا إلى أنه لم يتعرض للمعتدي بأي أذية كانت، بل على العكس تمامًا".

ودعا مناشدًا رئيس الوزراء محمد إشتية وكافة الجهات المختصة من محافظ محافظة نابلس، و النائب العام وقائد الشرطة الفلسطينية لإنفاذ القانون، وتحقيق العدالة، كون هذه الجريمة قد تسببت لوالده بأذى شديد، ومعاناة لا يمكن وصفها.

كما وطالب، ببذل كل الجهد لإعادة الحقوق لأصحابها بكافة السبل القانونية، وأخذ كافة الاجراءات اللازمة لضمان السلم الأهلي، مضيفا: "نأمل العيش في دولة القانون والمؤسسات وليس في غابة".

اخر الأخبار