ارزيقات يصدر توضيحًا حول مقتل مواطنين في حوارة

تابعنا على:   20:52 2020-05-31

أمد/ رام الله: أوضحت الشرطة وعلى لسان المتحدث بإسمها  العقيد لؤي ارزيقات حول تلقيها يوم أمس السبت، شكوى من أحد الأطراف في قضية حوارة الا أنه نتيجة لتوقف التنسيق وانعدام الاتصال بشكل كامل مع الجانب الاسرائيلي على كافة الصعد والمستويات لم تتمكن الشرطة من التحرك للمنطقة.

وأضاف العقيد ارزيقات أن أبناء المؤسسة الأمنية من سكان المنطقة وصلوا الى شبه حل للمشكلة الا أنها للأسف تجددت صباح اليوم، ووقع الحادث المأساوي الذي أسفر عن وقوع قتلى.

تجدر الإشارة، إلى أن محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان، اعلن في وقت سابق من يوم الأحد، أن الاجهزة الامنية ألقت القبض على أربعة اشخاص مشتبه بهم، بأحداث بلدة حوارة جنوب نابلس.

وقال في تصريح صحفي: نتابع عن كثب تطورات الحالة الميدانية في بلدة حوارة، عقب شجار عائلي في البلدة ادى الى مقتل اثنين وإصابة آخر بجروح خطيرة.

وكان الناطق باسم شرطة رام الله العقيد لؤي ارزيقات، أعلن عن مقتل شقيقين وإصابة مواطن ثالث في شجار عائلي وقع في بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس.

وكانت طواقم الإطفاء التابعة لجهاز الدفاع المدني، قد اخمدت حريقًا اندلع في مركبتين، ومكتب عقاري، إثر شجار عائلي في بلدة حوارة في نابلس.

وقال "الدفاع المدني"، إن طوقم الإطفاء في مركز بورين، أخمدت حريق مركبتين ومكتباً عقارياً في بلدة حوارة جنوب نابلس اليوم الأحد.

وأضاف: أن الطاقم أخمد الحريق، ومنع انتشار النيران وعمل على حماية الممتلكات الأخرى، فيما أدى الشجار لمقتل شخصين في البلدة. 

اخر الأخبار