أرسنال يضع شرطا لتجديد عقد البرازيلى ديفيد لويز

تابعنا على:   22:29 2020-05-30

أمد/ كشفت تقارير صحفية، أن نادى أرسنال الإنجليزي يدرس تجديد عقد مدافعه البرازيلي ديفيد لويز، لمدة موسم واحد، ليبقى مع الفريق حتى صيف عام 2021، خاصة وأن عقده الحالي مع النادي ينتهى بنهاية الموسم الجاري، بعد انضمامه الصيف الماضي قادما من صفوف فريق تشيلسي، وذكرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، أن أرسنال ينوى تجديد عقد مدافعه البرازيلي ديفيد لويز، لمدة موسم واحد، ولكن بشرط أن يوافق على تخفيض راتبه الحالي، والذى يقدر بـ120 ألف إسترليني أسبوعيا.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" إنجلترا، قد أشارت في وقت سابق إلى أن المدافع البرازيلي، يقترب من الرحيل عن صفوف الجانرز، مع نهاية الموسم الحالي، في ظل عدم تفاوض إدارة المدفعجية مع اللاعب. 

وتعاقد أرسنال مع ديفيد لويز في اليوم الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية من العام الماضي 2019، قادما من تشيلسي، مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني، وعلى الرغم من أن العقد كان يمتد لعامين حتى يونيو 2021 إلا أن الاتفاق بين الطرفين كان على 12 شهرا فقط.

وشارك المدافع البرازيلي المخضرم ديفيد لويز في مسيرته مع الأندية التي لعب لها وهى فيتوريا البرازيلي، بنفيكا البرتغالي، تشيلسي وباريس سان جيرمان، في 524 مباراة بجميع المسابقات وسجل 34 هدفا، ثم انضم لصفوف أرسنال وسجل ظهوره معه في 32 مباراة هذا الموسم 2019-2020 نجح خلالها في تسجيل هدفين بجميع البطولات.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالي بسبب تفشى فيروس كورونا.

اخر الأخبار