المدعى العام الإسبانى يطالب بسجن مهاجم أتلتيكو مدريد" كوستا" 6 أشهر

تابعنا على:   16:19 2020-05-29

أمد/ كشفت تقارير صحفية يوم الجمعة، أن المدعى العام في إسبانيا طالب بسجن دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد 6 أشهر بتهمة التهرب الضريبي، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن مكتب المدعى العام الإسبانى طالب بسجن كوستا 6 أشهر وغرامة تصل إلى نصف مليون يورو، بتهمة التهرب الضريبي بعد انتقاله من الروخى بلانكوس إلى تشيلسي الإنجليزى في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2014.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن المحكمة الإقليمية ستصدر قرارها في قضية دييجو كوستا الخميس المقبل.

وكان دييجو كوستا قد عاد إلى صفوف أتلتيكو مدريد في يناير 2018 بعد خلافه مع الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي حينها.

وأحرز كوستا هدفين فقط خلال مشاركته في 13 مباراة مع الروخى بلانكوس في الليجا بالموسم الجاري 2019-2020 الذى توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث غاب فترة طويلة بسبب الإصابة التي عانى منها.

وفى الإجمالي، خاض كوستا 19 مباراة مع أتلتيكو مدريد منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، مؤخرا أن ديفيد بيكهام أسطورة كرة القدم الإنجليزية ومالك إنتر ميامي، توصل لاتفاق مع مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى دييجو كوستا، للانتقال إلى ناديه الأمريكي مقابل عرض خيالي.

وأضافت أن بيكهام تواصل في الأشهر الماضية مع المقربين من دييجو كوستا لمعرفة مدى اهتمامه بالاندماج في مشروعه الجديد، ووافق الأخير بالفعل عرض بيكهام، نظرًا للإغراءات الاقتصادية التي قُدمت، والتي ستضمن له تأمين آخر عقد كبير في مسيرته، كما أنه شهد بنفسه نمو الدوري الأمريكي الممتاز، من خلال الجولات الصيفية التي قام بها أتلتيكو مدريد.

لكن أكدت الصحيفة أن صفقة انتقال كوستا إلى إنتر ميامى توقفت بسبب فيروس كورونا، على خلفية التداعيات الاقتصادية التي تأثرت بها جميع الأندية بعد تفشى الوباء.

كلمات دلالية