بالصور - بنات الجلزون الثانوية تسلم قاعاتها للتربية تجهيزا لامتحانات الثانوية العامة

تابعنا على:   21:29 2020-05-28

أمد/ رام الله: سلمت مديرة مدرسة بنات الجلزون الثانوية رويدة البرغوثي، يوم الخميس، قاعات المدرسة لرئيسة القاعة المشرفة على امتحانات الثانوية العامة من قبل وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد أن تم تجهيزها وتعقيمها بشكل كامل بمساعدة تنظيم حركة فتح بالمخيم وفرقة إسعاف ومتطوعي الدفاع المدني.

وجرى التسليم بحضور ثائر نخلة أمين سر الهيئة التنظيمية لحركة فتح (م7) منطقة الشهيد رياض نايف- مخيم الجلزون، وأعضاء فرقة إسعاف ومتطوعي الدفاع المدني.

وأشادت مديرة المدرسة رويدة البرغوثي بجهود حركة فتح بالمخيم وعلى رأسها أمين السر ثائر نخلة، على مساعدتهم للمرافق التعليمية والطالبات في كافة المناسبات والفعاليات، وقدمت شكرها أيضا لفرقة إسعاف ومتطوعي الدفاع المدني بالمخيم على جهودهم المهنية وذات المستوى العالي في تعقيم القاعات وتحضيرها وفقا لشروط وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة، وتمنت البرغوثي النجاح والتوفيق لجميع الطالبات في الامتحانات الوزارية.

ومن جانبه رحب نخلة برئيسة القاعة المشرفة على امتحانات الثانوية العامة لطالبات المخيم، مقدما شكره لجهود جميع من ساهم في الوصول لهذه الأجواء الإيجابية في ظل الوضع الراهن وما يعانيه العالم من أزمة صحية، وخاصة إدارة المدرسة وطاقم التدريس، وفرقة الإسعاف والمتطوعين.

فيما شرعت فرقة متطوعي الدفاع المدني في الجلزون صباح الخميس، بحملة تعقيم شملت مرافق وقاعات تقديم امتحان الثانوية العامة في المدرسة المقرر بدءها يوم السبت القادم في جميع محافظات الوطن، وذلك استكمالاً للجانب الوقائي للدفاع المدني المعمول به ضمن جائحة كورونا، وضمانا لسلامة الطلاب والمعلمين ورجال الأمن داخل المدارس.