أفرج عنه اليوم من سجون الإحتلال

الأسير المحرر رامي عنبر يعلن إضرابه عن الطعام داخل سجون حماس بغزة

تابعنا على:   20:01 2020-05-28

أمد/ غزة: أعلن الأسير المحرر رامي صقر عنبر، يوم الخميس، الإضراب عن الطعام داخل احد مراكز  الحجز التابعة لحماس شمال قطاع غزة.

وكتب الناشط أمجد أبوكوش عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك: "قصة لم ترد حتى في الخيال .. لكنها حصرا في عهد حماس، الأسير المحرر رامي صقر عنبر ، إبن الشهيد صقر عنبر الذي إغتيل على يد حماس، خرج اليوم من سجون الاحتلال الإسرائيلي .. وتم نقله إلى فندق " بلو بيتش " كإجراء وقائي من فايروس كورونا".

وأضاف أبوكوش: "إلى هنا الأمر طبيعي جدا ... ولكن ما هو ليس طبيعي، بعد وصول الأسير للفندق ، وبسبب المعاملة الغريبة الذي تلقاها ، حصلت مشادة بينه وبين العقيد في أمن حماس المسؤول عن تأمينه .. وعلى أثر هذه المشادة تم نقله لنقطة إيرز للحجز عليه !".

وتابع: "أسير يخرج من الأسر ويتم أسره وإحتجازه .. فقط في غزة"، لافتا إلى ان الأسير عنبر أعلن الاضراب عن الطعام ليس في سجون الاحتلال الذي قضى فيها ١٨ عام ، بل في نقاط احتجاز حماس.

واشار إلى أن أجهزة امن حماس قامت بمصادرة كافة الاغراض الشخصية للأسير عنبر، ولا يستطيع التواصل مع عائلته .

وابدى أبو كوش إستغرابه قائلًا: "هل هكذا يعامل أسرانا البواسل ، وهل الأحقاد التي جعلتهم يغتالوا أبيه بدم بارد ، هي من جعلتهم يسيئوا معاملتهم لأحد أبطال الوطن !".

يشار إلى ان سلطات الاحتلال الإسرائيلي أفرجت صباح اليوم عن الأسير رامي صقر عنبر، والأسير محمد محاسنة بعد 18 عام من الاعتقال في سجون الاحتلال.

اخر الأخبار