أول تعليق من رجاء الجداوى لمروجى شائعة وفاتها

تابعنا على:   18:33 2020-05-28

أمد/ أعربت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، في تصريحات لموقع "اليوم السابع"، عن حزنها من استمرار نشر الأخبار الكاذبة ببعض المواقع الإخبارية حول وفاتها والتي إصابتها بضيق شديد بسبب وجود أشخاص يحملون بداخلهم هذا السواد غير المبرر، ودعت الله أن يزيح الغشاوة من قلوبهم ويرون الحق خاصة، وأنها تلقت مكالمات حب واطمئنان من أشخاص لا تعرفهم من مختلف الدول العربية في السعودية والكويت وسلطنة عمان وليبيا وحتى اليمن التي رغم الظروف التي يعانيها أهلها من حروب وفقر على حد قولها، حيث فوجئت باتصالات من أناس ليس لديها أي صلة بهم سوى حبهم الشديد لها، والذى تحمد الله عليه، وهو ما خفف عنها الكثير من ابتلائها وإصابتها بفيروس كورونا.

وأشارت الفنانة الكبيرة التي تخضع للعلاج من فيروس كورونا داخل مستشفى العزل الصحي بالإسماعيلية، إلى عدم استطاعتها حصر جميع الفنانين الذين قاموا بالاتصال للاطمئنان عليها عن طريق ابنتها أميرة إلى جانب عدد كبير من المساعدين والعمال بالإضافة إلى صديقاتها من خارج الوسط الفني، وعلمت بكم حب الناس لها الذين عبروا عنه على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، استقرار حالتها الصحية، وأنها تتلقى العلاج وفقا لبروتوكولات وزارة الصحة التي تتبع مع كل المرضى داخل غرفة مثل باقى الغرف بلا تمييز وبنفس القدر من الرعاية والاهتمام.. وسخرت ممن أشاعوا بأنها تلقى رعاية مميزة زائدة قائلة بحسها الفكاهي المعروف: "هيهتموا زيادة ازاى.. هيزودوا الجرعة؟ علشان اموت؟.. كله زي بعض سواسية غنى وفقير لا يميز المرض بينهم".

وأضافت أنها عندما أصيبت بارتفاع في درجة حرارتها فى يوم 27 رمضان واعتقدت أنها ربما قد تكون أصيبت بضربة شمس خاصة أنه كان يوما حارا، وعندما تناولت خافض حرارة "بنادول" ولم تنخفض حرارة جسمها اتصلت بالإعلامي عمرو أديب والإعلامية لميس الحديدي اللذان استشارا أطباء عن كيفية التصرف وأجرت أشعة على الصدر أولا وجدوا جزء من الرئة مصاب.

وأوضحت أنها أتمت إجراءات دخلوها الحجر الصحي بمستشفى العزل بالإسماعيلية ببطاقتها الشخصية التي تحمل اسمها الحقيقي "نجاة على حسن" كأي مريضة ولم يكتشف أحد أنها رجاء الجداوي إلا بعد دخولها الحجر خاصة أنها كانت في حالة أعياء وارهاق شديدين وأنها الآن تكمل علاجها وحالتها جيدة وتحمد الله كثيرا.

كلمات دلالية

اخر الأخبار