رابط الفحص.. الأونروا تعلن اطلاق آلية الكترونية للحصول على شهادات الطلاب فوراً

تابعنا على:   17:00 2020-05-27

أمد/ غزة: أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا"، يوم الأربعاء، عن توزيع الشهادات المدرسية لطلبة مدارس "الأونروا" وأولياء الأمور عبر نافذة إلكترونية من خلال رقم هوية الطالب وتاريخ ميلاده.

وقالت الأونروا: "إنّه يُمكن للطلبة وأولياء الأمور بتحميل وطباعة نسخة من شهادة نهاية العام الدراسي، وذلك باستخدام رقم هوية الطالب وتاريخ الميلاد"، مُشيرةً إلى أنّه يتم الإستعلام لشهادات الطلبة، ويمكن الحصول على الشهادات من قبل الطلاب فوراً من خلال الرابط المرفق أدناه.

وتابعت: "من المتوقع أنّ يُواجه بعض الطلاب صعوبة في الوصول لشهاداتهم تُعزى لخطأ في إدخال تاريخ الميلاد أو رقم الهوية، أو أن القيمة المحفوظة في برنامج الـ EMIS أصال غير دقيقة".

ونوّهت إلى أنّه يمكن لأولياء الأمور كتابة تاريخ الميلاد بتغيير يوم الميلاد إلى يوم 1 أو يوم 15 في حال لم يتمكن من طباعة الشهادة باستعمال التاريخ الصحيح.

وأردفت: "عندما لايتمكن ولي الأمر من استخراج الشهادة باستخدام تاريخ الميلاد 8/12/2006 مثال، في هذه الحالة يمكن لولي الأمر استخدام التاريخ 1/12/2006 او 15/12/2006 بدلاً من تاريخ الميلاد الصحيح".

وكانت "الأونروا" قد قررت إغلاق كافة المدارس التابعة لها في فلسطين في الأول من مارس الماضي، حفاظاً على الطلبة والمعلمين وخوفاً من انتشار فيروس كورونا بعد اكتشاف حالات في بيت لحم.

رابط الحصول على الشهادات اضغط هنا

اخر الأخبار