عقب إغلاقها

قلقيلية: افتتاح ‏حديقة الحيوانات لاستقبال الزوار وفق تدابير وقائية

تابعنا على:   14:21 2020-05-27

أمد/ قلقيلية: افتتحت حديقة الحيوانات، أبوابها لاستقبال الزوار عقب إغلاقها نظراً لتدابير كورونا بأجواء من الفرح والترفيه، حيث تم تنظيم في اليوم الأول من افتتاحها برنامج ترفيهي بعنوان مكتشف المواهب برعاية بلدية قلقيلية وهابي لاند، وذلك وفق تدابير وقائية وتوفير بيئة صحية آمنة بحضور رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري، وعضوي المجلس البلدي عماد ابتلي وامنة داود.

وحيا د. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، جميع الزوار، مهنئاً إياهم بمناسبة عيد الفطر السعيد، متمنيًا أن ينعم أبناء شعبنا بالصحة والعافية، مؤكداً أن البلدية تبذل قصارى جهدها لتوفير كافة سبل الراحة و الخدمات والتسهيلات لزوار الحديقة والاهتمام بهذا المعلم السياحي المتميز على مستوى الوطن.

وطالب المصري، الجميع بضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية اللازمة ومراعاة التباعد الاجتماعي، لضمان سلامة الجميع.

وعبر الزوار، عن فرحتهم الكبيرة في قضاء اجمل الاوقات مع عوائلهم وأطفالهم في حديقة الحيوانات وسط اجواء من البهجة والفرح، مع توفير السلامة ﻭالوقاية ﻭالأمان.

يشار أن البلدية، عملت على تطوير كافة مرافق الحديقة وعمل صيانة شاملة للألعاب واستحداث العاب جديدة، وكذلك تم افتتاح مطعم الحديقة والسوبر ماركت لاستقبال الزوار ضمن أسعار منافسة، ومعايير جودة متقدمة فالبلدية لم تأل جهدا في تطوير هذا المرفق الحيوي والمهم فهو معلم سياحي، وثقافي وعلمي وترفيهي.