زيدان يستطلع رأى فان دي بيك للانضمام لصفوف ريال مدريد

تابعنا على:   18:10 2020-05-25

أمد/ كشف تقارير صحفية أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أجرى اتصالا هاتفيا بالهولندي فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويعد دي بيك من اللاعبين المطلوبين بشدة في ريال مدريد، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي الذى يرغب في التعاقد معه لخلافة الفرنسي بول بوجبا الذى اقترب من الرحيل.

وقال موقع " Le10Sport " الفرنسي، إن فان دي بيك هو الخطة البديلة لزيدان لتعزيز خط وسط ريال مدريد حال فشلت صفقة نجم مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوجبا، والذى يمثل الأولوية لمدرب ريال مدريد.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن فان دي بيك يدرك أيضًا أنه لن يستطيع الانتقال إلى ريال مدريد إلا إذا غادر أحد لا عبى خط وسط الفريقن على غِرار الألماني تونى كروس، والكرواتى لوكا مودريتش، والإسبانى فرانشيسكو إيسكو، والكولومبى خاميس رودريجيز.

ويحظى فان دى بيك أيضًا باهتمام إيفرتون ونيوكاسل الإنجليزي، حيث تزامن دخول الأخير في الصورة مع اقتراب بيعه إلى صندوق الاستثمار العام السعودي الذى يشرف عليه ولى العهد محمد بن سلمان.

وسجل فان دي بيك 10 أهداف ولديه 11 تمريرة حاسمة فى 37 مباراة في جميع المسابقات مع أياكس أمستردام خلال الموسم الجاري، قبل التوقف الحالي بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويستطيع الهولندي فان دي بيك أن يحل محل بول بوجبا في تشكيلة المدرب أولى جونار سولشاير بشرط أن يستجيبوا لمطالب أياكس أمستردام الذين يطالبون بحوالي 55 مليون يورو للموافقة على بيع فان دي بيك.

كلمات دلالية

اخر الأخبار