لإحداث بلبلة في المجتمع..

معروف: جهات مشبوهة في غزة نشطت خلال الساعات الماضية في نشر الإشاعات بشكل مدروس

تابعنا على:   16:31 2020-05-23

أمد/ غزة: أكد مسئول مكتب حماس الإعلامي سلامة معروف يوم السبت، أنّ هناك جهات مشبوهة نشطت خلال الساعات الماضية في نشر عدد كبير من الإشاعات بشكل مدروس لإحداث بلبلة داخل مجتمعنا وحذرنا سابقا من تداول أية معلومات لم تصدرها جهات الاختصاص، وعناوين المعلومة الرسمية معروفة وواضحة.

وقال معروف في تصريحات صحفية، إنّ "خطة العمل الحكومي في مواجهة الجائحة خلال العيد تركز على تشديد إجراءات منع التجمعات في الأماكن العامة لذا اتخذ قرار بعدم السماح لعمل المتنزهات العامة وأماكن الترفيه والساحات المركزية، بحيث تتابع الشرطة تنفيذ القرار.

وأوضح، أنّ صلاة العيد ستسير وفق الإجراءات والتدابير الوقائية التي تم اقرارها من وزارتي الصحة والأوقاف وستقوم طواقم وزارة الأوقاف وأسر المساجد بمتابعة الالتزام بهذه التعليمات كما جرى في صلاة الجمعة أمس.

وأهاب، بالمواطنين بالالتزام بسلسلة التدابير الوقائية والإجراءات الصحية، سواء عند أداء صلاة العيد أو خلال أيام العيد وعدم التجمع في الأماكن العامة.

وأشار، إلى أنّه "يتم التعامل من الطواقم الحكومية وتقديم الخدمة للمستضافين في مراكز الحجر الصحي وفق إجراءات طبية مشددة لمنع المخالطة المباشرة".

اخر الأخبار