رسالة " نوال الزغبي"الغامضة: "اشبعوا من بعضكم فالموت لا يعطي إنذار"

تابعنا على:   16:27 2020-05-23

أمد/ وجهت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، رسالة غامضة لجمهورها تتحدث فيها عن الموت وما يسببه هذا الموت من فراق بين الأحبة، وغردت نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، بكلمات مؤثرة قائلة: " اشبعوا من بعضكم فالموت لا يعطي إنذار، إسألوا عن بعضكم فلا أحدا يعلم متى ستكون آخر  مكالمة أو لقاء تحملوا بعضكم لبعض لان الندم لا يعيد الذي رحل".

وكانت قد نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، صورة قديمة لها، ويبدو عليها الاستمتاع بوقتها، وعلقت قائلة: : "الأيام القديمة الذهبية، أشتاق لروتينى الطبيعى".

وفى سياق آخر حرصت نجمة الغناء نوال الزغبي على تهنئة شقيقها مارسيل بمناسبة عيد ميلاده، وذلك عبر توجيه رسالة له في تلك المناسبة من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل إنسجرام، حين نشرت صورة لهما معاً ثم علقت عليها بكتابة: Happy birthday my backbone"".

وكان عدد من الفنانين اللبنانيين قد طالبوا بإلغاء السنة الدراسية الحالية فى لبنان، وعلى رأسهم الفنانة نوال الزغبي، حيث قالت: "مش ضروري أبدا نعرض ولادنا للخطر والمرض فوق كل الضغط النفسي اللي عايشينو من ورا الوضع العام".

وقالت نوال الزغبي في تغريدة عبر حسابها الرسمي بتويتر: "أيام الحرب جيل كامل من الطلاب خسر سنة دراسية وطلع صفّ بلا امتحانات ونجح وتقدّم بالحياة، مش ضروري أبدا نعرض ولادنا للخطر والمرض فوق كل الضغط النفسي اللي عايشينو من ورا الوضع العام، قرار إنهاء العام الدراسي، قرار صائب وهالسنة الدراسية كانت درس بحدّ ذاتا للجميع".

وفي وقت سابق، نشرت النجمة نوال الزغبي أحدث صورة لها عبر حسابها على موقع إنستجرام، وعلقت علي الصورة بكتابة نصيحة لكل متابعيها بجملة: "خليك بالبيت"، وهذا إشارة منها إلى ضرورة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لمقاومة فيروس كورونا الذى يسبب رعبًا حول العالم في الفترة الأخيرة منذ انتشاره للمرة الأولى من الصين وحتي جاب معظم دول العالم.

كلمات دلالية