غزة:  بلدية المغازي تدعو المواطنين إلى وضع النفايات في الحاويات المخصصة وعدم اشعال النيران

تابعنا على:   13:26 2020-05-23

أمد/ غزة: تمكنت طواقم النظافة في بلدية المغازي، من خلال دائرة الصحة بتجميع وترحيل النفايات من الأماكن العشوائية، على سبيل المثال منطقة بلوك A، ومنطقة الكرامة، وشارع السلطاني بجوار مدارس المغازي الثانوية، وحرم السكة الحديد، ومنطقة مسجد حسني المصدر ، إضافة لمنطقة وادي أبو رشيد ، مشيرة إلى أنه تم تجميع وترحيل حوالي 10 شاحنات كبيرة.

ووجه محمد  النجار  رئيس بلدية المغازي، نداء إلى المواطنين بضرورة وضع النفايات في الحاويات المخصصة لذلك، حفاظا على الصحة العامة وصحة البيئة، وحرصا على نظافة مخيمنا وأخذا بأساليب الوقاية في موسم الصيف الحار للحد من انتشار الحشرات والروائح الكريهة.

كما ناشد المواطنين بعدم إشعال النيران في الحاويات، تجنبا للتلوث وانبعاث الأدخنة والغازات الكريهه، واتباع السلوكيات السليمة من أجل حياة أفضل ووطن أجمل.

وأكد النجار، أن البلدية تقوم بجهود كبيرة في مكافحة الوباء بالتعاون مع الجهات المختصة ذات العلاقة، رغم  الوضع الاقتصادي الصعب التي تمر به البلدية  حيث تبذل البلدية والعاملين بها جهوداً كبيرة في مختلف المناطق والشوارع، حفاظاً على صحة السكان من منطلق دورها في خدمة المجتمع والحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين في المخيم.

وقدم التهاني النجار رئيس البلدية، بهذه المناسبة السعيدة أسمى آيات التهاني والتبريكات  إلى كافة أهالي المخيم ، داعياً المولى عزّ وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على فلسطين  حكومة وشعباً باليمن والبركات.