الشرطة الفلسطينية تقبض على أحد المتهمين في إنشاء مصنع المخدرات بالخليل

تابعنا على:   16:21 2014-07-27

أمد / الخليل : ألقت الشرطة اليوم القبض على أحد الأشخاص المتهمين في إنشاء مصنع المخدرات الذي تم ضبطه بمدينة الخليل قبل أيام .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة  ”بأنه واستكمالاً لإجراءات البحث والتحري التي قامت بها الشرطة عقب ضبط مصنع للمواد المخدرة بمدينة الخليل بتاريخ 16/7/2014، تمكنت شرطة مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على أحد المتهمين في إنشاء هذا المصنع ” .

وأضاف البيان بأنه وبناء على معلومات تلقتها شرطة مكافحة المخدرات تتعلق بوجود أحد المتهمين في إنشاء هذا المصنع داخل منزل في بلدة يطا جنوب الخليل، تحصلت الشرطة على إذن تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المنزل وإلقاء القبض على المشتبه به، وتم إلقاء القبض عليه وإحضاره لمديرية الشرطة للبحث معه حول ملابسات القضية تمهيداً لإحالته للنيابة العامة المختصة حسب الأصول .

وأكد العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل على  استمرار الجهود لإلقاء القبض على كل من له علاقة بإنشاء هذا المصنع وتقديمه للعدالة، مشدداً على أن الشرطة ستبقى بالمرصاد ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة الوطن والمواطن، داعياً الجميع للوقوف صفا واحداً للحد من هذه السموم السواء وحماية أبناء شعبنا .

يشار إلى أن الشرطة تمكنت قبل أيام من ضبط مصنع متطور يعد الأول من نوعه في تصنيع المخدرات ويحتوي على مواد كيماوية وحاضنات وكمية من الحبوب المخدرة وذلك خلال عملية تفتيش طالت إحدى الشقق السكنية في مدينة الخليل .

اخر الأخبار