الثلاثاء اعتصام أمام مبنى الكلية الجامعية..

طلبة كلية التمريض لــ"أمد": نطالب الإدارة بالوقوف إلى جانبنا وإلغاء الامتحانات

تابعنا على:   00:00 2020-05-19

أمد/ غزة: طالب المتحدث باسم كلية التمريض في الكلية الجامعية بغزة يوم الاثنين، من مسئولي وإدارة الكلية الوقوف إلى جانب الطلاب لا ضدهم في ظل حالة الطوارئ التي فرضها فايروس كورونا.

وقال الطالب محمد صلاح (20) عاماً أحد طلبة كلية التمريض في الكلية الجامعية والمتحدث باسمهم خلال حديثه مع "أمد للإعلام"، إنّ إدارة الكلية الجامعية فرضت على الطلبة تقديم الامتحانات النهاية على مقاعد الدراسة داخل حرم الجامعة، في ظل أزمة الطوارئ التي فرضها فايروس كورونا في قطاع غزة، والتي على إثرها حُرم الطلبة من استكمال دراستهم، حيثُ انتقل للتعليم عن بعد عبر الانترنت.

وأضاف صلاح، أنّه "في بداية إعلان حالة الطوارئ واجهنا صعوبات في التعليم الإلكتروني ولكن تماشينا مع الكلية حتى نهاية الطريق، وأعلنت إدارة الكلية عن آلية التقييم التي بموجبها تم الإتفاق على احتساب الأعمال النصفية من 60 درجة والنهائي من 40 درجة، ومن بداية التعليم الإلكتروني كانت الطريق صعبة بالنسبة لنا كطلبة ولكن تماشينا معهم. 

وتابع، "إدارة الكلية أعلنت عن امتحانات نهائية من 60 درجة في كامل المنهج، وسيتم تقديمها في الكلية وللعلم فقط انهينا نصف المنهج واختبرنا فيه، والآن، نحن على موعد من الرسوب بسبب هذه القرارات الظالمة التى تدمر الطالب ولا تقف معه".

وناشد صلاح الكلية عبر "أمد للإعلام"، بالوقوف بجانب الطالب وليس ضده، مشدداً أنّ "الكلية الجامعية لا تريد أن تقف معنا وستعمل بالقرارات التى اصدرتها، ونحن نرفضهل رفضاً تاماً، لذلك قررنا تنظيم اعتصام أمام مبنى الكلية صباح يوم الثلاثاء".

اخر الأخبار