توتي: الريال عرض عليّ الكثير إلا شارة القيادة

تابعنا على:   17:18 2020-05-18

أمد/ أكد فرانشيسكو توتي، أسطورة روما الإيطالي، أن نادي ريال مدريد حاول التعاقد معه بأي ثمن، إلا أنه فضّل فعل أمر مختلف عما يفعله بقية اللاعبين بالبقاء في قلعة الجيالوروسي.

وقال توتي في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "لنفترض أنه كانت لدي نية الذهاب لريال مدريد، كانت هناك فرصة بنسبة 80%".

وأضاف "لم يكن روما في أفضل حالاته ولم يقم الرئيس سينسي بفعل أي شئ من أجلي، بينما دفع الريال الكثير وعرض عليّ الكثير للذهاب إلى هناك، عرض كل شيء ماعدا شارة القيادة لأن راؤول كان هناك".

وتابع توتي "راؤول كان اللاعب الذي يكسب أكثر لأنه القائد والرمز، أي لاعب يأتي عليه أن يكسب أقل من راؤول".

وواصل "في عام 2004 انتهى عقدي مع روما، وكانت هناك بعض المشاكل مع الرئيس لأسباب أخرى وليس بسببي، وعرض عليّ ريال مدريد الحصول على أي مبلغ للذهاب إليهم".

وأردف نجم روما "أواصل التفكير فيما حدث قبل 16 عامًا، ليس لأنني رفضته، فكثيرًا ما أفكر فيه، لكن كما قلت من قبل كانت هناك نسبة 80% أن أنضم إليهم، زوجتي أيضًا أخبرتني أن نتخذ القرار بالانضمام للريال".

وأردف توتي "اتخذنا قرارا بالبقاء في روما بقلبنا، لقد كان قرار التفكير في الجماهير، الأصدقاء والعائلة، فعلت شيئًا مختلفًا عما كان يفعله بقية اللاعبين الآخرين".واختتم "ذهب الكثير من اللاعبين إلى ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ، لكنني شعرت باختلاف كهذا، كان شعورا مختلفا أيضا، لأنني لعبت بنفس القميص".

اخر الأخبار