قلقيلية: لقاء يناقش آليات دعم وإسناد صندوق "وقفة عز"

تابعنا على:   23:13 2020-05-17

أمد/ قلقيلية: بحث مجتمعون يوم الأحد، آليات دعم وإسناد صندوق وقفة عز، الذي أعلن عن انطلاقته رئيس وزراء حكومة رام الله د. محمد أشتية، وذلك من أجل استمرار دعم المتضررين من جائحة كورونا.

جاء ذلك خلال زيارة محمد أبو عوض رئيس بكدار، فيصل العطاري رئيس ديوان رئيس الوزراء، اللواء محمد ابو عين –أمن وقائي، والعقيد وليد البيضة –الشرطة-  لمحافظة قلقيلية وعقد لقاء في دار المحافظ شارك فيه كل من أمين سر حركة فتح (م7) محمود ولويل، رئيس بلدية قلقيلية د.هاشم المصري، رئيس الغرفة التجارية طارق شاور، وتجار ورجال اعمال من محافظة قلقيلية.   

وخلال افتتاحه الاجتماع، أشاد المحافظ بالدور الذي أسس من أجله صندوق وقفة عز، وأشار إلى أهمية هذا الصندوق في هذه المرحلة التي يعيشها شعبنا وهو يواجه خطرين خطر الاحتلال وخطر فيروس كورونا، مؤكدا ان فعاليات محافظة قلقيلية كانت سباقة للمشاركة في هذا الصندوق.

بدوره، نقل رئيس بكدار تحيات الرئيس محمود عباس وأشتية لأهالي محافظة قلقيلية، وأشاد بصمود اهالي المحافظة وتحديهم لاجراءات الاحتلال.

وأشار إلى الاجراءات الحكيمة التي اتخذتها القيادة الفلسطينية لمواجهة جائحة كورونا، منوها الى التحديات السياسية والاقتصادية التي تواجه شعبنا الفلسطيني، مؤكدا ان صندوق وقفة عز جاء للتعبير عن التكافل الفلسطيني، داعيا الميسورين من ابناء شعبنا للتبرع لهذا الصندوق.

وناقش المجتمعون عدد من القضايا أهمها آليات دعم واسناد صندوق وقفة عز، وتم بحث اليات التبرع لصندوق وقفة عز من خلال الحساب البنكي ( 1888000 ) .

اخر الأخبار