تشيلسي يرفض بيع كانتي وجورجينيو

تابعنا على:   14:24 2020-05-16

أمد/ يتمسك نادى تشيلسي الإنجليزي ببقاء الدولي الفرنسي نجولو كانتى فى صفوف النادي اللندني، مُشدداً على عدم وجود رغبة في بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويهتم الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بجلب مواطنه نجولو كانتى نجم وسط تشيلسى لتدعيم صفوف الميرنجى بهذا المركز، ووفقاً لما ذكرته شبكة "ESPN"، فإن تشيلسي لا يُخطط لبيع نجولو كانتي، نظراً لتمسك فرانك لامبارد مدرب البلوز به، حيث يعتبره ركيزة أساسية لمشروعه المستقبلي مع النادي اللندني.

وأضافت، أن فرانك لامبارد يرفض أيضًا فكرة رحيل الإيطالي جورجينيو، وذلك بعدما تم ربطه بالانتقال إلى يوفنتوس خلال الأيام الماضية في صفقة تبادلية مع البوسني ميراليم بيانيتش.

وأوضحت أن تشيلسي سيبيع عددا من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واستثمار أموال صفقاتهم في التعاقد مع أهداف النادي.

تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، وذلك قبل تعليقه بعد الجولة 29 بسبب فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، أكد فيكايو تومورى، مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول من أفضل المهاجمين الذين واجههم في مسيرته الكروية.

وقال تومورى، في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس"، هذا الموسم مميز لى ومختلف، فأنا أشارك في الدوري الإنجليزي، وهذه خطوة رائعة للأمام، وعليك التركيز والاستعداد والانتباه جيدا".

وأضاف مدافع تشيلسي، "فيرمينو هو أصعب مهاجم لعبت أمامه، إلى جانب محمد صلاح.. في كل مرة يحصل الثنائي على الكرة، أبدأ في التفكير، فهذا تحدٍ كبير، لكنى أسعى إليه، هذه فرصة لإثبات قدرتي على اللعب في هذا المستوى".

وتابع تومورى تصريحاته قائلا، "في التشامبيونشيب، هناك الكثير من المهاجمين المختلفين، الذين يحبون الكرات الهوائية وغيرها، ومن ثم وجدت نفسى أواجه روبرتو فيرمينو، الذى يتراجع إلى وسط الميدان.. الأمور تحدث بسرعة كبير، ويتم معاقبتك مباشرة على الأخطاء".

كلمات دلالية

اخر الأخبار